التخطي إلى المحتوى

مع عودة نشاط بطولات الألعاب الرياضية، تعود مباريات الدوري الانجليزي لكرة القدم من جديد، وخلال الفترة السابقة تمت مواصلة العديد من المبارايات الرياضية لكرة القدم في الدوري الإنجليزي، مما جعل بعض عشاق نادي ليفربول بالتساؤل عن موعد المبارة القادمة لنادي ليفربول الرياضي.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون

“Premier League” موعد مباراة ليفربول وبرايتون liverpool في الدوري الإنجليزي الممتاز كفاح بطل الدوري مع إتساع الفارق

يواصل نادي ليفربول سلسلة من الانتصارات المتتالية التي عقبت فترة رفع الحظر عن الأنشطة الرياضية وعودة المبارايات والمواجهات لكرة القدم من جديد، ويستمر فريق ليفربول في احتلال صدارة مجموعات الدوري الانجليزي برصيد تسع وثمانين نقطة، بفرق كبير مقارنة بغريمة الرسمي في المرتبة الثانية (فريق مان سيتي) الذي يحتل المركز الثاني برصيد ست وستين نقطة، مما يجعل من فريق ليفربول كاسحاً للدوري الانجليزي لهذا العام.

أقرأ أيضا : موعد مباراة ميلان ويوفينتوس اليوم 7 يوليو 2020 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة له

موعد المباراة القادمة لنادي ليفربول

يلتقي فريق ليفربول غداً الأربعاء الموافق الثامن من شهر يوليو الجاري لقاء حصري في مباراة حماسية ممتعة ضد الفريق الرياضي برايتون الذي يحتل المركز الخامس عشر برصيد خمس وثلاثين نقطة، ويلتقي كلا الفريقين على أرض ملعب فالمر، في تمام الساعة التاسعة وربع بتوقيت مصر العربية.

والجدير بالذكر أن فريق برليتون الرياضي يسعى بشكل كبير للحصول على نقاط الفوز الثلاثة، كما يحرص فريق ليفربول على حصد رصيد آخر من الانتصارات ونقاط الفوز لتعظيم الفارق، مما يجعل من هذه المباراة محط اهتمام للعديد من المتابعين حول العالم.

وقد حقق نادي ليفربول لقب الدوري الانجليزي الممتاز لعام 2020 بفارق 23 نقطة عن المركز الثاني مانشستر سيتي حتى الان فهل يتسع الفارق لأكثر من ذلك سنتابع معكم الليلة من اليوم الأربعاء الموافق الثامن من شهر يوليو الجاري لعام 2020 مع تمنياتنا بمتابعة ممتعة للجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *