التخطي إلى المحتوى

منصة درسك 2020 , أثارت منصة درسك الجدل بالمملكة الأردنية الهاشمية بعد نجاحها الساحق في تقديم المنهج الأردني بطريقة شرح مميت عبر التواصل مع التلاميذ في جميع المراحل التعليمية بدءا من الصف الأول حتى الثاني الثانوي كما أنها تتطور يوما بعد يوم لكي تقدم للطالب كل ما يلزمه خلال العام الدراسي مما يؤهله للالتحاق بالعام التالي.

منصة درسك الأردن

Darsak.jo رابط منصة درسك للتعليم الالكتروني في الاردن الان تحديث بيانات الطالب

فبعد تطبيق نظام التعليم عن بعد على مستوى العالم أبرز في نجاحه بشكل مدهش فقد أتاح للطالب التفاعل مع المعلمين للمواد الدراسية الخاصة بالمنهج التعليمي بشكل مباشر من خلال طرح الأسئلة وتلقى الإجابات بطريقة سلسة وعدم تعقيد الأمر كما أنها أتاحت لأولياء الأمور من معرفة مستوى أولادهم الدراسي وأيضا الاطلاع على نتائج التقييم الذاتي التي تتم من خلال المعلمين المتواجدين على المنصة وهم من شاغلي مهنة التدريس لسنوات طويلة فهم من ذوي الخبرة والمعرفة في كل من المدارس الخاصة والحكومية.

أما عن المحتوى الذي تقدمه منصة درسك فهي تساعد الطلاب على متابعة ومشاهدة فيديوهات مصورة للمنهج من خال بث مباشر وأيضا تتيح للطالب حفظ تلك الفيديوهات ومشاهدتها لاحقا كما ان الفيديوهات المقدمة مصورة ومجدولة تبعا للمنهج المحدد للطالب في العام الدراسي الحالي.

أقرأ أيضا: منصة درسك الاردن 2020 تحديث البيانات الخاصة بالطلاب بالمملكة

رابط منصة درسك للتعليم الالكتروني

تم عرض فيديوهات خاصة بشرح وافي لكلا من اللغة العربية والإنجليزية وأيضا الرياضيات والعلوم بداية من الصف الأول وحتى الحادي عشر للطالب الدخول على المنصة من الساعة السابعة صباحا حتى الرابعة مساءا ومن الخدمات المتميزة عبر المنصة انه يظل عرض الفيديوهات وأي محتوى عبر المنصة لمدة أسبوع كامل.

تقدم المنصة عدة مواد لكافة الطلاب في جميع الصفوف الثانوية العلمي والأدبي والشرعي والمهني الزراعي والاقتصاد المنزلي والفندقي والسياحي كما انه يتم تقديم المحتوى الخاص بطلاب الصفوف من الأول وحتى العاشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *