التخطي إلى المحتوى

مواعيد عرض مسلسل زوجة زوجي , تعد علاقات الصداقة والحب من العلاقات القوية في حياة الأشخاص, ولكن ماذا تفعل عندما يجب عليك الاختيار بينهما حيث إن كلاهما ضروريين لأي شخص, ولذلك قد يكون الاختيار صعبا في معظم الأحيان. تدور أحداث قصة مسلسل زوجة زوجي حول ثلاثة أشخاص وهم أبطال هذا المسلسل وهما أذان ونور وشيرة الذين يتورطون في كثير من المواقف ومجموعة من أحداث الانتقام والتكفير عن الذنب حتى ينتج عمل درامي خيالي رائع.

 قصة مسلسل زوجة زوجي

“Bahu Begum” مواعيد عرض مسلسل زوجة زوجي الهندي اليوم على قناة أم بي سي بوليود

يقوم ببطولة هذا العمل الدرامي الرائع أريجيت تانجيا والذي قام بدور أذان علي خان , وساميكشا جيسوال والتي أدت دور البطلة نور, وديانا خان والتي أبدعت في دور شاعرة أنور, بالإضافة إلي سمون سينغ التي تألقت في دور رازيا.

تدور أحداث قصة مسلسل زوجة زوجي حول الشاب المسلم أذان الذي ترك بلده وسافر إلى لندن ليكمل دراساته حتى عاد مرة أخرى باصطحاب الفتاة التي أحبها وتمنى الزواج بها, ومن جانب آخر هناك صديقة طفولته الجميلة نور وتربطهما علاقة صداقة قوية.

فهما يحبان بعضهما كأصدقاء مقربين منذ طفولتهما ويرغب أيضا نور بالزواج من شخص تحبه. تم عقد زفاف كلا من نور أذان في نفس اليوم وتغيرت الأحداث كثيرا بعد ذلك اليوم.

أقرأ أيضا : برومو مسلسل زوجة زوجي “Bahu Begum” يحتل صدارة الدراما الهندية بشهر يوليو

مواعيد عرض مسلسل زوجة زوجي

بدأ عرض مسلسل زوجة زوجي في 15 يوليو ويعرض من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على قناة Colours

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *