“في منزلك بكل سهولة”.. طريقة عمل مورد اليدين والقدمين الطبيعي

هناك الكثير من النساء الذي يهتمون بأنفسهم من خلال العناية بالجمال الطبيعي للجسم سوء بالوجه أو البشرة والقدمين، ولذلك يحرصون بشكل مستمر على معرفة كل ما هو جديد فنجد أن خلال هذه الفترة قام الكثير من النساء بالبحث عن الطرق التي يمكن من خلالها الاهتمام بتوريد اليدين في القدمين في البيت بوصفة منزلية بسيطة وغير مكلفة، ولذلك سنوفر لكي اليوم أرخص وصفة يمكنك تجربتها من أجل توريد اليدين والقدمين.

مورد اليدين والقدمين الطبيعي

إليك عزيزتي القارئة أهم الخطوات التي يمكن إتباعها في تحضير وصفة توريد اليدين والقدمين وفيما يلي نقوم بتوضيحها:-

المكونات:

ملعقة صغيرة من الفازلين الطبي.
ملعقة كبيرة من دم الغزال.

طريقة عمل مورد اليدين والقدمين في البيت

هناك بعض المكونات التي سوف تحتاجين إليها في تحضير هذه الوصفة ومن المسلم به أن معظم هذه المكونات توجد في كل بيت، ويرجع السبب في ذلك إلى كثرة استخدامها من قبل العديد من النساء في مختلف الأشياء.
من أهم المكونات التي لا غني عنها في تحضير هذه الوصفة الفازلين الطبي وكمية قليلة من دم الغزال، فدم الغزال هو العنصر الأساسي الذي يعمل على توريد اليدين والقدمين ويمكن الحصول عليه بكل سهولة من خلال شرائه من أحد العطارين الموثوقين.
يجب عند البدء في تجهيز الوصفة إحضار إناء ثم وضع ملعقة صغيرة من الفازلين الطبي به، وتأتي الخطوة الثانية وهي القيام بوضع ملعقة كبيرة من دم الغزال ثم البدء في التقليب بشكل جيد حتى يتم مزج المكونان مع بعضهم البعض.
وبالخطوة الثالثة وهي القيام بوضع الإناء الذي تم وضع المكونات به على النار لعدة ثواني حتى يكون القوام كريمي.
وبالخطوة الأخيرة هي القيام بوضع هذا الخليط في علبة صغيرة والبدء في الاستخدام بشكل يومي وسوف تحصلين عزيزتي القارئة على نتائج مذهلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *