ملخص نتيجة مباراة النصر والاتفاق اليوم دوري روشن

يشهد ملعب مرسول بارك مباراة بين فريق الاتفاق وفريق النصر، وهذه المباراة تعقد ضمن منافسات الجولة الـ ١٤ بدوري روشن السعودي، فيترقب محبي نادي النصر ومشجعيه رؤية كريستيانو رونالدو في المباراة، ولاسيما بعدما تألق في مباراة نجوم النصر والهلال أما فريق باريس سان جيرمان، وكانت النتيجة قد انتهت لصالح فريق سان جيرمان بنتيجة ٤- ٥.

 مباراة النصر والاتفاق

من المقرر أن تعقد مباراة النصر والاتفاق اليوم الأحد الموافق ٢٢ من يناير لعام ٢٠٢٣، وسيتم بث المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع بتوقيت مصر في تمام الساعة السابعة مساءً، وستذاع المباراة على قناة ssc الرياضية السعودية التي تحصل على كل حقوق ابث الدوري السعودي، ومن الممكن أن يتم مشاهدة المباراة على شاهد vip.

تردد قناة ssc الرياضية السعودية

ازداد البحث من قبل العديد من الأشخاص حول التردد الخاص بقناة ssc الرياضية السعودية، حتى يتمكنوا من مشاهدة المباراة المنعقدة على نادي مرسول بين الفريقين الاتفاق وفريق النصر، وإليكم التردد كالتالي:
تردد القناة على القمر الصناعي العرب سات
التردد: ١٢٤١٨.
معامل تصحيح الخطأ: ٤/٣.
معامل الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.

التشكيل المتوقع للنصر أمام الاتفاق

هناك توقعات بشأن تشكيل المباراة المنعقدة اليوم بين الفريقين، وإليكم توقعات التشكيل، كالتالي:
خط الدفاع مكون من:
عبد الإله العمري.
علي لاجامي.
الفارو جونراليس.
سلطان الغنام.
خط الوسط مكون من:
بيتي مارتينيز.
لويس جوستافو.
سامي النجعي.
عبدالله الخبيري.
حراسة المرمى مكون من:
امين بخاري.
الهجوم مكون من:
كريستيانو رونالدو.
أندرسون تاليسكا.

ما هو ترتيب فريق النصر والاتفاق في الدوري السعودي

يأتي نادي النصر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد ٣٠ نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن نادي الاتحاد، حيث شارك فريق النصر في ١٣ مباراة، وفيها فاز في ٣ مباريات وتعادل في حوالي ٤ مباريات، ولم يخسر إلا في مباراة واحدة فقط.
نادي الاتفاق استطاع أن يحتل بالمركز العاشر، وشارك في حوالي ١٣ مباراة، واستطاع أن يحقق الفوز في حوالي ٤ مباريات، وحقق التعادل في ٤ مباريات.

تابع الان الشوط الأول بين النصر والاتفاق الشوط الأول رونالدو اساسياً امام الاتفاق في فريقه الجديد النصر السعودي الكل سيتسائل الان كم سيحتاج بالدقيقة من أجل أن يسجل أو اهدافه الرسمية بالقيمص العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *