موعد مباراة النصر والاتحاد في السوبر السعودي الخميس المقبل
مباراة النصر والاتحاد

الآن مباراة النصر والاتحاد هي أكثر ما يشغل محركات البحث في جوجل اليوم لمشجعي كرة القدم من السعوديين والعالم العربي بأكمله، حيث إنها هي المباراة المنتظرة ليس فقط لمحبي فريقي النصر والاتحاد، ولكن لمحبي الدون كريستيانو رونالدوا أيضاً، وذلك لأن هذه هي المباراة الرسمية الثانية التي يلعب بها النجم كريستيانو في فريق نادي النصر السعودي بعد انضمامه إليه منذ فترة قصيرة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ولم يلعب الدون المباراة قبل السابقة للفريق رغم انضمامه إليه بالفعل، ويرجع ذلك لأن الدوري الإنجليزي قام بإيقافه قبل أن ينتقل إلى فريق النصر السعودي.

مباراة النصر والاتحاد

لقد تحدد موعد اللقاء بين فريقي النصر السعودي والاتفاق في يوم الخميس 26 يناير ٢٠٢٣م، في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة، السابعة ونصف بتوقيت مصر، والتي سوف تقام في استاد مرسول بارك.

ترتيب فريقي النصر في جدول الدوري السعودي

يحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول الدوري السعودي، وذلك بعد حصوله على ٣٠ نقطة بعد خوضه ١٣ مباراة، فاز في ٣ مباريات وتعادل في ٤ مباريات وخسر مباراة واحدة، ويفرق عن نادي الاتحاد المتصدر الدوري بنقطة واحدة.
يحتل نادي الاتفاق المركز العاشر في جدول الدوري السعودي، وذلك بعد خوضه ١٣ مباراة، فاز في ٤ مباريات، وتعادل في ٤ مباريات، وخسر ٥ مباريات.

كيفية متابعة مباراة النصر والاتحاد في السوبر السعودي

يسعى الكثير من محبي الكرة في السعودية لمشاهدة مباريات السوبر السعودي ، ولكن هذه المباراة تختلف عن سابقاتها لأن الراغبين في مشاهدة هذه المباراة يتخطون محبي كرة القدم السعودية ومحبي النصر والاتحاد، ليصلوا إلى محبي الدون، لذلك يسعى الكثيرون إلى مشاهدة هذه المباراة، حصلت قناة SSC الرياضية السعودية على حقوق بث السوبر السعودي حصرياً، لذلك هي القناة الرسمية الوحيدة التي سوف تذيع المباراة، ولكن يمكنك مشاهدة المباراة بعد طرق أخرى منها:
الاشتراك في خدمة شاهد VIP ومشاهدة المباراة بتقنية HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *