قائمة مسلسلات رمضان الخليجية 2023|| توقعات بسباق رائع في الشهر الكريم

اقترب موعد الشهر المبارك رمضان لهذا العام 2023، وتم الاستعداد من قبل المجال الفني في تحضير العديد من الأعمال الفنية المميزة التي قد يتم عرضها خلال موسم شهر رمضان المبارك، حيث بدأت تتسارع الكثير من المسلسلات الفنية والرمضانية في أن توشك على انتهاء العمل، ويقوم كلا منهم بعرض البرومو الخاص بها حتى تتمكن من الترويج الكامل لجميع المسلسلات التي تعمل على إنتاجها من قبل الشركة، وهذا من أجل جذب الكثير من الجماهير في العالم العربي حتى يقوموا باختيار ما يقوموا بمتابعته خلال هذا الشهر المبارك.

ما هي مسلسلات رمضان 2023 الخليجية

يوجد عدد كبير من المسلسلات الخليجية والمسلسلات الكويتية المميزة التي سوف تعرض خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 2023، حيث يتم عرض أسماء المسلسلات المختلفة خلال المارثون الرمضاني، ليتمكن الجماهير كافة من متابعة كل ما هو جديد من الأعمال، فقد ظهرت العديد من المسلسلات المصرية والسعودية والتي سوف تشارك في المارثون الرمضاني لهذا العام.
من أهم المسلسلات الخليجية التي سوف تعرض هو مسلس حامض حلو ومسلسل أمينة حلف ومسلسل أنا أحبك بعد وشعبية الكرتون 15 وغيرها من المسلسلات المختلفة.

الأعمال الرمضانية لهذا العام 2023

سوف تعرض العديد من المسلسلات العربية منها الخليجي والإماراتي وغيرها من المسلسلات للإنتاج الخليجي المميزة، وقد تتمثل هذه الأعمال في التالي:
مسلسل حامص حلو: واحد من مسلسلات رمضان 2023 الخليجية التي تعمل على عرض قصة التراث الإماراتي والتي سوف تكون بطولة الفنان العربي عبدالله زيد وجمعة علي وعبدالله صالح ومحمد سعير وغيرهم من الفنانين.
مسلسل الروح والرية من المسلسلات الدرامية الخليجية التي تكون بطولة الفنان يعقوب عبدالله وفهد البناي وإيمان الحسيني وغيرهم.
مسلسل أمينة حاف: واحد من المسلسلات الخليجية الدرامية التي تكون بطولة إلهاك الفضالة وشهاب جودر وخالد العجريب.
بالإضافة إلى مسلسل وأنا أحبك بعد الذي يأتي بطولة بثينة الرئيسي وحسين المهدي وفهد العبد المحسن.
ويأتي مسلسل شعبية الكرتون 15 الإماراتي الإنتاج والذي يأتي بإخراج حيدر محمد ونخبة أخرى من المبعدين الشباب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *