“رونالدو”.. القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي أولى مشاركات كريستيانو دوري روشن 2023
القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي تنتظر الجماهير الكروية العربية لمعرفة موعد مباراة النصر والطائي المشاركة الأولى لكريستيانو رونالدو بالسعودية، بعد الصفقة التاريخية لانتقاله إليه يوم الثالث من يناير الجاري 2023، حيث قال رونالدو خلال المؤتمر الصحفي التقديمي المنعقد بعد إتمام الصفقة داخل المملكة السعودية أنه مُتحمس لبدء مباراته الأولى ضمن مباريات الدوري السعودي الذي أثبت قوته على مدار السنوات الماضية من ضمن أقوى الدوريات العربية، لذلك يتمنى أن يشارك في تلك المباراة ليبدأ مشواره الكروي السعودي.

موعد مباراة النصر والطائي الدوري السعودي 2023

يبدأ موعد مباراة النصر والطائي غدا الخميس الموافق 5 يناير 2023 على أرضية ملعب ميرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، ويلتقي نادي النصر ضد نادي الطائي ضمن الجولة 12 من الدوري السعودي ” لوشن السعودي للمحترفين” بمشاركة رونالدو الأولي، عند تمام الساعة الثالثة بتوقيت جرينيتش، الرابعة بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة مباراة النصر والطائي مشاركة كريستيانو رونالدو الأولي

أعلنت قناة SSC السعودية الأولى نقل المواجهة الأولى مشاركة النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو مع ٥ريق نادي النصر السعودي، ومن المقرر أن يسند التعلق المباراة للمعلق الرياضي الشهير فهد العتيبي عبر شاشة Ssc.

وتعد تلك المباراة الأولى لمشاركة كريستيانو رونالدو مع نادي النصر، بعد ما فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بنهاية نوفمبر 2022، وذلك يُسدل الستار على مسيرته التاريخية للدوري الإنجليزي وأيضا عبر مدار الملاعب والمباريات الأوروبية، لتحقيق بصفقة تاريخية ناجحة لصفوف النصر السعودي بعقد لمدة عامين مقابل 200 مليون يورو.

ترتيب النصر ضد الطائي 2023

وعن ترتيب فريق نادي النصر يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي لوشن للمحترفين بتحقيق رصيد 26 نقطة، ويأتي نادي الشباب في المركز الثاني بفارق نقطة أقل، في حين يأتي نادي الطائي في المركز السابع بتحقيق الرصيد 18 نقطة.

كما استطاع النصر السعودي لتحقيق الفوز خلال مباراته الماضية أمام نادي الخليج بتحقيق هدف دون رد، في حين حقق التعادل 2/2 أمام نادي الهلال على مدار مبارياته في الجولة السابقة، وبهذا يكون قد استفاد من تعادل الهلال بفارق أمامه ل 4 نقاط ليحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي لوشن للمحترفين.

وعليه يتوجب على النصر الفوز في مباراته أمام الطائي للحفاظ على الصدارة، حيث إنه في حالة الخسارة ونجاح نادي الشباب ونادي اتحاد جدة في تحقيق الفوز في المباراة المؤجلة سيخسر النصر صدارة الجدول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *