التربية تعلن موعد امتحانات نصف السنة 2023 في العراق

موعد امتحانات نصف السنة 2023 في العراق انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأخبار التي تتعلق باختبارات نصف العام لجميع الطلاب في دولة العراق، وهذا حيث أنه يزيد البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور على الإنترنت للتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بالاختبارات، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق مواعيد الاختبارات في الدولة وبالتحديد في المرحلة الإعدادية، حتى يستعد جميع الطلاب بالمذاكرة لإتمام هذه الاختبارات على أكمل وجه، وقد نتعرف معا على جميع التفاصيل المتعلقة ب موعد امتحانات نصف السنة 2023 في العراق بشكل مفصل.

موعد امتحانات نصف السنة 2023 في العراق

تم تحديد موعد بدء الاختبارات من قبل وزارة التربية والتعليم وهذا حيث أن المرحلة الابتدائية سوف تبدأ الاختبارات الخاصة بها في يوم الأربعاء القادم الموافق الخامس والعشرون من شهر يناير، وتستمر الاختبارات مدة حتى تنتهي في يوم ال31 من شهر يناير الحالي، على أن يتم إجراء الاختبارات وفقا للجدول المحدد ومن ضمن أيام هذه الاختبارات يوم السبت الذي يأتي في ضوء هذه الأيام.

اختبارات المرحلة الثانوية لهذا العام

قد تأتي اختبارات المرحلة الثانوية في نصف السنة الأول بداية من يوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر يناير الجاري لهذا العام الدراسي 2023.
على أن تستمر فترة الاختبارات حتى يقوم ال31 من نفس الشهر، ويكون أيضا يوم السبت من ضمن الايام التي تجرى فيها الاختبارات الخاصة بنصف العام الدراسي.

العطلة الربيعية لهذا العام

قد تبدأ هذه العطلة بعد أن تنتهي مدة الاختبارات لجميع الطلاب في المرحلة الاعدادية والثانوية على أن تكون في يوم 1 من شهر فبراير لعام 2023، قد تنتهي هذه العطلة في يوم 15 من نفس الشهر والتي توافق يوم الاثنين، على أن تبدأ الدراسة الخاصة بالفصل الدراسي الثاني في يوم الثلاثاء الموافق ال22 من شهر شباط المقبل.

مواعيد اختبارات نصف العام للمرحلة الابتدائية

تبدأ الاختبارات للطلاب في المرحلة الابتدائية في يوم 25\1\2023 وتستمر حتى يوم 31\1\2023، لجميع الصفوف في المرحلة الابتدائية الأول والثاني والثالث والرابع والخامس والسادس أيضا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *