كورة فرنسية.. مباراة مارسيليا وتولوز؛ ضمن منافسات الجولة 16

مباراة مارسيليا وتولوز Marseille Toulouse match؛ وذلك على أرضية ملعب فيلودروم وفي مساء الخميس يلتقي نادي مارسيليا وتولوز في لقاء حماسي وجميل، ويتوقع أن يمتلئ الملعب عن بكرة أبيه، وفي المفال تجدون القمة في الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.


مباراة مارسيليا وتولوز

على أرضية ستاد فيلودروم أرضية ملعب نادي أولمبيك مارسيليا، يستضيف نادي مارسيليا نظيره تولوز، وذلك في سهرة الخميس بتاريخ 29/12/2022م، ويتجه أنظار الفريقين إلى هذا اللقاء


تشكيلة نادي مارسيليا المتوقعة

من المتوقع أن يدخل المدرب الكرواتي إيغور تيودور، والذي استلم تدريب نادي أولمبيك مارسيليا في الشهر السابع، هذا اللقاء، وعينه على النقاط الثلاث، وذلك من أجل الاستمرار في التقدم على سلم الترتيب العام لدوري الليغ آن، كما يسعى فريق مارسيليا إلى الاستمرار ضمن المربع الذهبي مربع الأربعة الكبار، معتمداً على سلاح الأرض والجمهور، وذلك من خلال تجاوز عقبة نادي تولوز.

  • في الحراسة: لوبيز باو.
  • في خط الدفاع: أيريك بايلي – كلاوس – صامويل جيجوت – نونو تافاريس.
  • في خط الوسط؛ أمين حارث – باب جاي – جنكيز أوندير – جندوزي.
  • في خط الهجوم: ألكسيس سانشيز – بامبا ديانج.

التشكيلة المتوقعة لنادي تولوز

يتوقع أن يدخل المدرب آلان كاسانوف مدرب نادي تولوز هذا اللقاء وعينه على مراضاة جمهوره ومحبيه، على الرغم من صعوبة اللقاء ضد نادي مارسيليا، ويتوقع أن يدخل المدرب بخطة 443 والتي تتحول إلى 442 في حالة الدفاع، وهذه قائمة الأسماء المتوقع أن تبدأ:

  • في خط الحراسة: كريستيان هوج.
  • في خط الدفاع: كوستا – أوليفير زاندن – نيكولايسين – إيسياغا سيلا.
  • في خط الوسط: يومين – سبيرينجس – ديسلير.
  • في خط الهجوم: جونيور فليمنجس – بجراوي – زكريا أبو خلال.

موعد مشاهدة مباراة مارسيليا وتولوز

 

في أمسية الخميس الونيس يلعب نادي تولوز ضد نادي مارسيليا، وذلك في لقاء مثير يعرض ببث حي ومباشر على مجموعة قنوات بي إن سبورت الفضائية، وذلك انطلاقاً من الساعة الحادية عشرة بتوقيت سوريا والسعودية، كما تعرض بتوقيت الإمارات في الساعة الثانية عشرة، والساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وكذلك في الساعة التاسعة بتوقيت المغرب العربي.


ترتيب ناديي أولمبيك مارسيليا وتولوز

يدخل نادي أولمبيك مارسيليا هذا اللقاء وفي جعبته 30 نقطة وذلك من 15 لقاء خاضه الفريق، ويقبع مارسيليا خلف لانس واستاد دو رين وباريس سان جيرمان الذي يتصدر الجدول العام.

أما نادي تولوز فيوجد في المركز الثاني عشر من 16 نفطة، حيث يسعى نادي تولوز في لقاءه ضد مارسيليا إلى تحسين مركزه على الجدول العام، وذلك من أجل الاقتراب approaching أكثر من المقاعد المؤهلة للبطولات الأوروبية.


إحصائيات متعلقة بمباراة تولوز ومارسيليا

فشل نادي تولوز في تحقيق الانتصار في آخر خمس مباريات مباشرة خاضها الفريق ضد مارسيليا، ولذلك يسعى جاهداً لتغيير هذه المعادلة والوصول من جديد إلى أهدافه.

يمتلك الفريقان سجلاً لا يحسدان عليه في آخر خمس لقاءات، حيث فشل تولوز في تحقيق الانتصار، وذلك بتعادل وأربع هزائم، كما أن مارسيليا انتصر في مناسبتين، وتعادل في واحدة وخسر في مواجهتين.


حكم مباراة تولوز ومارسيليا

تقام مباراة مارسيليا وتولوز على أرضية ملعب أورانج فيلودروم في مدينة مارسيليا الشهيرة، يلعب فريق المدينة والفريق الفرنسي الوحيد الحاصل على بطولة دوري أبطال أوروبا، ضد نادي تولوز، وذلك في يوم التاسع والعشرين من شهر ديسمبر، وأولت إدارة الاتحاد الفرنسي لكرة القدم مهمة إدارة المباراة للحكم جيريمي بينارد، والذي تولى مهمة تحكيم لقاء أجاكسيو ونانت في الدوري الفرنسي مؤخراً.

هذا اللقاء يعتبر اللقاء الرسمي الأول لكلا الفريقين، وذلك بعد التوقف الدولي، الذي كان بسبب بطولة كأس العالم المقامة في دولة قطر 2022م، وكان المنتخب الفرنسي قد حل وصيفاً للبطولة بعد تعرضه الهزيمة من نظيره المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي النجم العالمي، وذلك من خلال ضربات الترجيح، التي رجحت كفة الأرجنتين.


ما هو سعة ملعب نادي مارسيليا؟

يتسع ملعب نادي مارسيليا إلى ما يقارب ٦٧٠٠٠ متفرج.

ما هو ترتيب نادي مارسيليا الحالي؟

المركز الرابع.

ما هي توقعات نتيجة مباراة مارسيليا وتولوز؟

يتوقع أن ينتهي اللقاء بنتيجة 2 – 0 لصالح مارسيليا.


في ختام المقال نكون قد تعرفنا على موعد مباراة مارسيليا وتولوز، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة ومنافسات الليغ آن، وأهم الإحصائيات المتعلقة بهذه المباراة، وكذلك أهم الخطط المتوقعة لكلا المديرين الفنيين، ومعلومات أخرى تخص هذا اللقاء المنتظر نساء الخميس ٢٩/١٢/٢٠٢٢م.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *