تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة اليكت سبورت في دوري ابطال افريقيا يستعد الأبيض نادي الزمالك حامل لقب الدوري المصري وكأس مصر وصاحب البطولات في الفترة الأخيرة أن يسعد جماهير ويبدأ مشواره بفوز كبير على نادي اليكت في دوري ابطال افريقيا ليكون نادي الزمالك في كامل تركيزه نحو الوصول إلى كأس دوري ابطال افريقيا الغائب عن الفريق منذ سنوات.

وتأمل جماهير نادي الزمالك في تحقيق بطولة افريقيا للنادي الأبيض وأيضا تحقيق جميع البطولات المتواجدة في الفترة الأخيرة خاصة وأن الفريق أصبح يلعب بشكل مميز فلابد من استغلال ذلك والبدء في حصد البطولات واستمرار الفن والهندسة خلال الفترة المقبلة.

ومن المتوقع ان يكون تشكيل الزمالك في المباراة القادمة في حراسة المرمى محمد عواد خط الدفاع من اليمين إلى اليسار حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومحمود الونس واحمد فتوح وفي الوسط كل من نيمار وروقا وامام عاشور واحمد السيد زيزو وسيف الدين الجزيري ويوسف اسامة نبيه،وتكون المباراة منقوله على اون تايم سبورتس الرياضية.

بعد قليل تنطلق أحداث شوط المباراة الأول بين نادي الزمالك واليكت الكاميروني في جور الرابع والستون من بطولة دوري ابطال افريقيا حيث يبدأ اللقاء الليلة بعد ساعة وربع من الان ونتابع معكم تغطيات اللقاء للفريق الأبيض في الكاميرون.

انتهت مباراة الزمالك واليكت سبورت التشادى اليوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر ستمبر الجاري بفوز نادي الزمالك الفريق التشادي بهدفين نظيفين أحرز الأهداف الأباتشي محمود عبد الرازق شيكابالا قبل أن يضيف اللاعب أحمد السيد زيزو الهدف الثاني لتنتهي مباراة الذهاب بثنائية.