التخطي إلى المحتوى

ساعد العصر الرقمي الأفراد في البحث عن تمويل شخصي بدون الحاجة إلى الكفيل وحلوله السريعة. يقدم بعض المقرضين التمويل الشخصي السريع وذلك لتلبية احتياجات جميع المواطنين والمساعدة في احتياجات الحياة اليومية وذلك داخل المملكة العربية السعودية. وفيما يلي دعونا نناقش اهمية الحصول علي تمويل شخصي ميسر بسرعة ويصل الى 100 ألف ريال سعودي وبدون كفيل. ما الحل إذا ازدادت فاتورة المشتريات وانت في نهاية الشهر؟ ماذا اذا اتيحت لك الفرصة لاستلام سلفه فورية خلال 30 دقيقة من منصة التمويل؟ نعم ليس هذه الاحتياجات فقط ولكن يمكنك الحصول على تمويل شخصي سريع بدون كفيل او وجود ضامن وذلك من خلال تصوير بعض الأوراق وارسالها على الانترنت للتمويل الفوري، كل هذا ويمكن الحصول علي تمويل شخصي متلائم مع أسس الشريعة من خلال بعض الإجراءات البسيطة الغير روتينية.

ما الذي يجب أخذ الحيطة منه عندما تقدم على قرض سريع

غالبا ما يتغاضى بعض المقترضين عن بعض النقاط الحاسمة وذلك بسبب سهولة الحصول على الأموال والاستفادة من التمويل الشخصي السريع،وحيث يوجد بعض النقاط المهمة التي يجب التاكد منها وذلك حتى لا يحدث الرفض للتمويل الشخصي السريع:

لو سنك قليل أوى ممكن تحصل على تمويل ميسر شخصي بسرعة جداً يصل إلى 100 ألف ريال بدون كفيل
ما الذي يجب أخذ الحيطة منه عندما تقدم على قرض سريع

تعتبر الانتقال المتكرر من الوظيفة علامة سيئة تدل على عدم الاستقرار المالي لذلك لابد الامتناع عن تبديل الوظائف بشكل متكرر، مقارنه العروض اولا حيث يقوم المقرض بجلب تقريرك الائتماني عند التقدم بطلب تمويل شخصي لذلك لابد من عدم التقدم الكثير للمقرضين، الموازنة بين مدة التمويل وإمكانية السداد حيث متاح للمقرضين التفكير في فترة سداد أكبر عندما تكون قدرتهم للسداد منخفضة، اختيار المقرض المتوافق و المناسب لاهدافك حيث تيسر المؤسسة تمويل شخصي سريع يصل من 10 إلى 21%، أن يكون المبلغ أكبر أو أصغر مما تحتاج حيث المبلغ الكبير سوف تدفع له فائدة إضافية أما المبلغ الصغير لن يفيدك، اتباع نظام الدفع المنتظم ومراجعة السجل الائتماني كل فترة لمعرفة الاخطاء لأن الدرجة الائتمانية مطلوبة للمبالغ الكبيرة. 

واصبحت القروض الشخصية قرارًا مثاليًا لمن بحاجة كبيرة إلى اقتراض الأموال وذلك بسبب الصرف الفوري للأموال، وعدم وجود قيود لطلب تمويل شخصي سريع بدون كفيل وأيضًا عدم فرض متطلبات إضافية.