تنتظر الجماهير التوقيت الخاص بمباراة الهلال والزمالك حيث تقام المباراة على أكبر الملاعب، وقد حصل الزمالك على اللقب المسمى بالدوري المصري مما فتح له الباب للمشاركة في المباراة مع نادى الهلال السعودي، كما حاز نادى الهلال على لقب الدوري السعودي لهذا العام.

موعد مباراة الهلال والزمالك في كأس لوسيل

وقد تم الاتفاق بين الزمالك والهلال على أقامه المباراة في دوله قطر على أكبر الملاعب المخصصة لكأس العالم والذي يسمى بملعب لوسيل كما يستطيع ملعب لوسيل ضم عدد من المتفرجين يصل الى 80 ألف من المشاهدين للمباراة سيقام خلال المونديال عشره مباريات على ملعب لوسيل، اول مباراة تكون بين دوله السعودية والأرجنتين، في 22 من شهر نوفمبر خلال هذا العام وتنتهي اخر مباراة في 18 من شهر ديسمبر لهذا العام بعد القيام بتتويج البطل في نهاية المونديال.
تم الاتفاق بين نادى السعودية ونادى الزمالك على قيام المباراة في قطر على ملعب لوسيل وذلك في تاريخ 9 من شهر سبتمبر لهذا العام.

تذاكر المباراة بين نادى الزمالك المصري ونادى الهلال السعودي والجوائز التي يحصل عليها كل فريق

استطاع المتفرجين الحصول على التذاكر وذلك من تاريخ 18 من شهر أغسطس ولكي يتمكن المشجعين من حضور المباراة عليهم استلام بطاقة هيا وذلك بعد شرائهم للتذكرة الخاصة بالمباراة بعد قيامهم بشراء التذكرة سيصل الى كل فرد قام بشرائها بريد خاص بالتأكيد لا يستطيع أي شخص الحصول على التذكرة الا من خلال الانترنت حيث نظرا لضخامة العدد من المشجعين فهناك صعوبة في استلام التذكرة من الاستاد نفسه ،وذلك للمزيد من التسهيلات على الاشخاص.
كما انه تم وضع جوائز للاعبين في كلا من نادى الزمالك ونادى الهلال تقدر قيمه الجائزة لكل فريق بمليون دولار نتيجة مساهمه كل منهم في المباراة.
ومن يستطيع تحقيق المكسب في المباراة سيتسلم مبلغ نصف مليون دولار، وذلك بالإضافة الى الميلون دولار، في حين ان الفريق الذي سيخسر سيحصل على مليون دولار فقط، والجدير بالذكر ان ملعب لوسيل من أفضل الملاعب لما يتميز به من سقف متميز من ماده متقدمة تمكنه من مواجهه درجات الحرارة.