التخطي إلى المحتوى

كيفية الحصول على تمويل من سلفة، تعتبر منصة تمويل من أول المنصات المتوفرة في البنك المركزي السعودي وهي منصة تقدم أكثر من خدمة من الخدمات للأشخاص على الأنترنت، فيستطيع الشخص أن يقدم في هذه المنصة بدون الذهاب إلى الشركة وهو في المنزل وسوف تصل الأموال في أقرب وقت إلي الحساب الخاص بك بعد أربعة وعشرون ساعة تابعوا معنا هذه المقالة للتعرف على شروط التقديم في منصة سلفة.

كيفية الحصول على تمويل من منصة سلفة

في هذا الموضوع كيفية الحصول على تمويل من سلفة، يوجد ما بسمي بالتمويل الشخصي المصغر وفي هذا النوع من التمويل يحصل الشخص على قيمة من المال قليلة ويكون هذا التمويل متفق مع الإسلام، ويستفيد الشخص من هذه الأموال في تسديد الأموال التي تكون عليه من سلفة من شخص معين أو تسديد فاتورة الغاز أو فاتورة الكهرباء.

شروط التقديم على التمويل من سلفة

يجب معرفة كل شرط من الشروط وأن يقرأها كل شخص يريد التقديم في منصة سلفة: ومن هذه الشروط أن يكون الشخص سعودي ويكون عمره من ثلاثة وعشرون أو أربعة وعشرون سنة إلى تسعة وخمسون سنة وأن يكون عامل في وظيفة معينة لا يجب أن يكون بدون وظيفة وراتبه لا يقل عن خمسة ألاف ريال سعودي.

شروط الحصول على سلفة أكثر من مرة

الشخص الذي يتقدم لطلب سلفة في المرة الثانية أو المرة الثالثة يجب أن يكون قام بتسديد السلفة التي أخذها من قبل ويجب أن لا يوجد معه أي مشاكل في دفع الأموال، وأن بوجد للشخص تأمين خاص به وكلما كان الشخص يأخذ السلفة ويقوم بتسديدها في وقتها من الممكن بنسبة كبيرة جداً إعطاء الشخص سلفة أكثر من مرة فيكون محل ثقة.

خطوات التقديم على قرض من منصة سلفة

منصة سلفة أسرع تمويل شخصي للمواطن في المملكة 1444 منصة سلفة أسرع تمويل شخصي للمواطن في المملكة 1444

أحدث طريقة للتقديم في منصة سلفة والتي تتم من خلال خمس خطوات أو أكثر ومن الممكن التقديم من الهاتف المحمول أو من الكمبيوتر:
الدخول على منصة سلفة.
وبعدها الضغط على كلمة تسجيل الدخول وكتابة جميع البيانات الشخصية من اسم الشخص والرقم القومي ورقم الهاتف وكلمة السر للموقع، والضغط بعدها على تكملة البيانات حتى يتم تكملة ملئها.