التخطي إلى المحتوى

انتهى الموسم الكروي الماضي في المملكة العربية السعودية بوصول نادي الهلال السعودي إلى مراده كالعادة وتحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين وتوقف اللاعبين استعداداً للموسم الجديد، وها نحن الان نقترب بشدة من عودة الموسم الرياضي في السعودية مرة أخري وإلى عشاق الساحرة المستديرة أعلنت رابطة المحترفين في السعودي عن موعد عودة الدوري السعودي مرة أخرى.

جدول مباريات الدوري السعودي للمحترفين

أعلنت الرابطة عن عودة الدوري السعودي تكون يوم الخامس والعشرون من شهر أغسطس الجاري أى في نهاية الشهر الميلادي الحالي، ويبدأ في ذلك التاريخ الذي حددناه البطولة وينتهى الدور الأول من المسابقة في شهر فبراير من عام 2023 إلى أن يبدأ الدوري التاني بعدها فوراً.

وبعد الدعم في العديد من الفرق على رأسها نادي اتحاد جدة الذي قد استقبل لاعباً جديداً مميزاً لاعب القلعة البيضاء طارق حامد وهو من أفضل خطوط الوسط في مصر وانتقل من نادي الزمالك إلى نادي اتحاد جدة انتقالاً حراً لمدة موسمين ليكون أحمد حجازي مزاملاً لطارق حامد لأول مرة في فريق واحد، وهناك أيضاً العديد من الإنتقالات المميزة لدى الفرق الأخري.

بالصور إعلان جدول مباريات الدوري السعودي 1444 استئناف المتعة الكروية

تكون المباراة الأولى للدوري السعودي مباراة الفيحاء وضمك في قمة منتظرة في الدوري السعودي بينما المباراة الثانية مباراة الهلال والخليج ويمكن للجميع متابعة جدول الدوري السعودي المفصل الموضح للجميع في أعلى المقال.