نتائج التاسع اليمن أوضحت وزارة التربية والتعليم في اليمن أن نتائج التاسع اليمن سوف تكون موجودة على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة عقب الساعات القليلة المقبلة، وينبغي على الطلاب الاستعداد لمتابعة النتيجة وذلك عن طريق تدوين الاسم ورقم الجلوس على الموقع، وأعلنت الوزارة مجموعة من التعليمات للحصول على نتائج التاسع اليمن، حيث قال وزير التربية والتعليم أن نسب النجاح مرتفعة ولا داعي للقلق بشأن النتيجة، وسيتم إنشاء حفل تكريم للطلاب والطالبات المتفوقين.

نتائج التاسع اليمن

قالت وزارة التربية والتعليم أنه تم تحديث تطبيق apk الخاص بعرض نتائج الامتحانات، وأنه سوف يتم رصد النتيجة على الرابط الإلكتروني قريباً، وذلك عقب مراجعة درجات كل طالب بدقة، وأنه يجب على الطلاب والطالبات متابعة الصفحة الرسمية للوزارة لأنه سوف يتم شرح كيفية التسجيل على الموقع الإلكتروني لعرض النتيجة بسهولة.

كيفية الحصول على نتائج التاسع اليمن

سوف نتحدث في هذا المقال بالتفصيل عن كيفية الحصول على نتائج التاسع اليمن وهو كالآتي ينبغي على الطلاب الضغط على الرابط الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم اليمنية، تسجسل حساب جديد على الموقع، ثم اضغط على كلمة “نتائج التاسع اليمن”، دون كل المعلومات الشخصية المطلوبة منك على الموقع، واضغط على كلمة “عرض النتيجة”، سوف تظهر لك صفحة النتيجة.

كيفية الحصول على نتائج التاسع اليمن عن طريق رقم الجلوس والاسم

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه يجب تنفيذ بعض التعليمات لكي يتم الاطلاع على نتائج التاسع اليمن عبر الموقع الإلكتروني وهو كالآتي اضغط على الرابط الإلكتروني المشهور باسم الإدارة العامة للاختبارات، ثم اضغط على كلمة “نتائج التاسع اليمن”، دون الاسم ورقم الجلوس الخاص بك، اضغط على كلمة “عرض النتيجة”.

كيفية الاستعلام عن نتائج التاسع اليمن عن طريق رقم المقعد

يستطيع الطلاب معرفة نتائج التاسع اليمن عن طريق اتباع بعض الشروط البسيطة وهي كالآتي يجب التواصل مع رقم 161، أو إرسال رسالة نصية مدون بها رقم المقعد.

موعد بدء العام الدراسي 2022
قالت وزارة التربية والتعليم أن موعد بدء الدراسة يوم 15/8/2022، وأن موعد بدء الفصل الدراسي الثاني يوم 19/12/2022 إلى يوم 17/3/2022.