التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي المقبلة انتهى فريق الأهلي من دوري أبطال إفريقيا، مساء الإثنين، بخسارة الوداد البيضاوي في المباراة النهائية، وخسر الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا بنتيجة (0-2) أمام الوداد في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

يستعد الأهلي لمواجهة المصري السلوم في دور ال 32 لكأس مصر 2021-2022 يوم الأحد 12 يونيو الساعة 9 مساء على ملعب الأهلي”وي السلام”.
ويلعب الأهلي مباراة المصري أمام السلوم دون لاعبيه الدوليين وفقا لقرار اتحاد الكرة خوض مباريات الدور 32 من النسخة الجديدة من كأس مصر دون دوليين وبالمثل، يواجه الزمالك منافسه المحلي دون لاعبيه الدوليين.
وتم استدعاء محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو الرسولية ومحمد عبد المنعم ومحمد مجدي أفشت إلى معسكر الفراعنة في الفترة من 30 مايو إلى 14 يونيو من قبل الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، إخراج إيهاب جلال.
وستكون هذه مواجهة الأهلي الأول منذ خسارته لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي بنتيجة 2-0 على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم الإثنين الماضي.
ووقعت قرعة البطولة بين المصري والأهلي، بينما يواجه خصم الزمالك الداخلية، الأهلي في الجولة ذاتها، وتنطلق مباراة الأهلي والمصري في السلوم الأحد المقبل الساعة 9:00 مساء بالتوقيت المحلي في القاهرة، 10:00 مساءً في مكة المكرمة الساعة 11:00 مساءً في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة أبو ظبي.

الأهلي يصالح جمهوره

تعد تلك المباراة هامة للغاية للشياطين الحمر لتعويض الجماهير  عن الخسارة التي تلاقها على يد الوداد  وخسارة دوري الأبطال والعودة خاليين الوفاض.

وصرح المدير الفني للقلعة الحمراء أن الفريق على أتم استعداد للمواجهة المقبلة وأنه يتم دراسة  وتدارك الأخطاء التي حدثت من قبل لضمان عدم تكرارها.