التخطي إلى المحتوى

صفقات الزمالك في ظل قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم منع القلعة البيضاء من إبرام عقود جديدة هذا الموسم، وكذلك رحيل العديد من نجوم الفريق في نهاية الموسم الحالي، يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل حثيث لدعم قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

صفقات الزمالك ومفاوضات رمضان صبحي

ألقى الكابتن خالد الغندور لاعب الزمالك السابق واللاعب الإعلامي على القناة الرسمية للنادي، قنبلة مساء الأربعاء عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، قائلًا “أكيد الخبر: الزمالك فتح باب التفاوض مع رمضان صبحي بكامل قوته ومع نادي بيراميدز في أكثر من صفقة تبادلا وسيكون هناك تعاون بين الناديين في الفترة المقبلة.

وردًا على ذلك، صرح لاعب الزمالك السابق أحمد دويدار، عبر حسابه على فيسبوك، أن” عقد رمضان صبحي قائم  حَالِيًّا مع الزمالك، ووقع اللاعب مؤخرًا عقودًا للانضمام إلى القلعة البيضاء لمدة ثلاثة مواسم مقابل 30 مليون جنيه في الموسم “.

وأشار أحمد هاني زادة، في حديثه للإعلام، إلى اتفاق متبادل بين الزمالك وبيراميدز، وكشف أن الزمالك سيستحوذ على رمضان صبحي مقابل أحمد فتوح ويوسف أوياما ، وكتب على فيسبوك:” “فتوح وأوباما مقابل رمضان صبحي”. “.

استبعاد صبحي قبل مواجهة “فيوتشر”

واستبعد رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق من قائمة اللاعبين لمواجهة “فيوتشر” الليلة، الخميس، الساعة 9 مساءً، على إستاد الدفاع الجوي، في مواجهة أعيدت جدولتها من الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

رمضان يثير الجدل

أثار قرار رمضان صبحي الرحيل عن الأهلي والانتقال إلى بيراميدز بعد انتهاء إعارته في صيف 2020 الكثير من الجدل، وجدير بالذكر أته انتقال  اللاعب إلى بيراميدز أثار حفيظة جماهير الأهلي منذ ذلك الوقت.

صبحي بالأرقام

منذ انضمامه إلى بيراميدز خلال موسم الانتقالات، ظهر رمضان صبحي في 23 مباراة مع بيراميدز، في كل من بطولة الدوري العام وكأس الاتحاد الأفريقي، لكنه سجل هدفين فقط وساعد في أربعة آخرين.

وشارك رمضان صبحي في 58 مباراة في صيف 2020، سجل خلالها 13 هدفا وصنعا 9 آخرين، فيما شارك رمضان في 110 مباريات مع النادي الأهلي سجل خلالها 24 هدفا وصنعا 21 آخرين.