التخطي إلى المحتوى

صفقات الاهلي تحاول سلطات النادي الأهلي، إنهاء صفقة انتقال أشرف بن شرقي، أحد أعضاء الفريق الأول للزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل انطلاق الموسم المقبل، وفي هذا الصدد نوفر لكم كافة المعلومات حول صفقة انتقال “بنشرقي”  إلى صفوف المارد  الأحمر.

صفقات الاهلي ومستقبل بنشرقي

ينتهي عقد اللاعب المغربي الكبير أشرف بن شرقي، عضو نادي الزمالك، بنهاية الموسم الحالي، في 30 يونيو من العام المقبل، حيث سيتمكن حينها من التوقيع مع أي فريق مقابل ، وأفاد مصدرا داخل الأهلي، بآخر تطورات ملف نجم فريق الزمالك المغربي أشرف بن شرقي للموسم المقبل.

وخلال هذه الفترة تفاوض شقيق اللاعب أشرف بن شرقي، وراشد بنا شرقي شقيق اللاعب، مع فريق الأهلي على كافة تفاصيل عقد اللاعب مع النادي.

واختتم المصدر بالقول إن مدة العقد مع النجم المغربي أشرف بن شرقي ستكون موسمين بتكلفة مليون دولار، مع تعويض عن السنة الأولى مليون دولار.

الزمالك يقرر بديل بنشرقي

اختار البرتغالي جوزيفالدو فيريرا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، اللاعب الذي سيحل محل أشرف بن شرقي الذي يتوقع رحيله نهاية الموسم الجاري.

اتفق بن شرقي مع الأهلي لتوقيع عقود انتقاله في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الزمالك ورفضه تجديده، كان خبرًا كبيرًا، خاصة أنه رفض تجديد عقده.

وضم المدرب فيريرا نجم بيراميدز رمضان صبحي في حساباته الفنية، حيث طالب الزمالك بصفقة سريعة معه قبل الموسم، وبادر الزمالك بالاتصال بنجم الفريق رمضان صبحي على أمل الحصول على توقيعه للموسم المقبل.

في حين أن  رمضان صبحي يسعى للحصول على عروض من الدوري الأوروبي للذهاب إليها، هذا في حال إذا لم يتم ذلك سينضم للزمالك للسباق الماراثوني على البطولات.