التخطي إلى المحتوى

في ثاني أيام إنطلاق دوري المجموعات من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في ساحل العاج موسم 2023. تقام مباراة تونس وغينيا الاستوائية على الملعب الاولمبي حمادي العقربي في منافسات الجولة الأولى من المجموعة العاشرة التي يلعب بها كلا المنتخبان.

موعد مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023

يستهل المنتخب العربي التونسي مشواره في دوري المجموعات من التصفيات المؤهلة إلى النسخة الرابعة والثلاثين من بطولة كأس الأمم الإفريقية. بمواجهة منتخب غينيا الاستوائية على الملعب الاولمبي حمادي العقربي في مساء اليوم الخميس الموافق 2 من شهر يونيو الحالي. حيث تنطلق هذه المباراة في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءًا بتوقيت دولة تونس.

موعد انطلاق مباراة المنتخب التونسي في الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا بالتوقيتات العربية المختلفة

تعد مباريات المنتخبات العربية في المسابقات القارية المختلفة، واحدة من أكثر المباريات التي تحظى باهتمام محبي وعشاق الساحرة المستديرة سواء كان داخل العالم العربي أو خارجه. لذلك من الهام التعرف على موعد إنطلاق لقاء تونس وغينيا الاستوائية في منافسات الجولة الأولى من المجموعة العاشرة في دوري المجموعات من تصفيات أفريقيا ساحل العام 2023 بالتوقيتات العربية المختلفة.

  •  التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • موعد مباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023
    مباراة تونس وغينيا الاستوائية

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023

حصلت القناة التونسية الأرضية الأولى على حقوق نقل جميع مباريات المنتخب التونسي. في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية موسم 2023 التي سوف تستضيفها دولة ساحل العاج.

المنتخبات المتواجدة في المجموعة العاشرة من دوري المجموعات في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023

كانت القرعة قد أوقعت المنتخب التونسي. ضمن المجموعة العاشرة في دوري المجموعات من تصفيات كأس الأمم الأفريقية ساحل العاج 2023، ويتواجد مع المنتخب العربي في هذه المجموعة كلِِ من: (ليبيا، بوتسوانا، غينيا الاستوائية).