التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن نتائج البيام بالجزائر 2022 برقم التسجيل من الديوان الوطني، والذي شَهد بحثاً مكثفاً خلال الساعات القليلة الماضية. يقدمه لكم موقعنا المتميز؛ بوابة 24. حَرصت وزارة التربية والتعليم في دولة الجزائر على توضيح الرابط الرسمي، الذي سوف يتم إعلان نتائج البيام عليه منذ قليل. تمهيداً للإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة.

رابط الاستعلام عن نتائج البيام بالجزائر 2022

حَرصت وزارة التربية والتعليم في الجزائر على تسهيل عملية الحصول على نتائج البيام 2022 في مختلف المحافظات بالنسبة لأولياء الأمور. وقَامت بطرحها على موقع الديوان الوطني خلال الساعات القليلة الماضية؛ في ظل الإجراءات الاحترازية التي تفرضها الدولة؛ للحد من انتشار فيروس كورونا. فضلاً عن تقليل الزحام أمام مختلف المدارس؛ للحصول عليها. فأصبح كل طالب يتمكن من الحصول على نتيجته الخاصة؛ عن طريق الدخول إلى الرابط التالي فقط.

رابط الاستعلام عن نتائج البيام بالجزائر 2022 برقم التسجيل من الديوان الوطني

رابط الاستعلام عن نتائج البيام بالجزائر برقم التسجيل

تعتبر عملية الحصول على نتائج البيام بالجزائر 2022 من أسهل الأمور سواء بالنسبة لأولياء الأمور أو للطلاب. وخاصةً؛ بعد أن قَامت الوزارة بتوضيح تلك الخطوات بالتفصيل خلال الساعات القليلة الماضية. وهي كالآتي:

  • أولاً: يقوم الطالب بالدخول على الرابط، الذي قَمنا بتوضيحه في الفقرة السابقة.
  • ثانياً: يقوم الطالب بإدخال رقم التسجيل الخاص به.
  • ثالثاً: ينتقل الطالب بعد ذلك إلى خطوة جديدة بسيطة، تتمثل في طلب إدخال الرقم السري الخاص به.
  • رابعاً: بعد تنفيذ الخطوات الثلاثة السابقة، يقوم الطالب في النهاية بالضغط على زر أظهر.
  • خامساً: تظهر النتيجة أمام الطالب بمجموع الدرجات التي حَصل عليها في الترمين.

موعد الإعلان عن نتائج المرحلة المتوسطة في الجزائر

على الرغم من أن الطلاب في دولة الجزائر قد اَنتهوا منذ فترة من أداء الإمتحانات، إلا أنه لم يتم الإعلان عنها حتى هذه اللحظة. وهذا الأمر أدى إلى توتر الطلاب وأولياء الأمور، ولكن، أَكدت الوزارة أنها سوف يتم الإعلان عنها خلال أيام.