التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية التي سوف يلتقي فيها المنتخبان على الملعب الأولمبي حمادي العقربي. ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات في التصفيات التي تؤهل مباشرةً إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في دولة ساحل العام عام 2023. في الفترة بين 23 يونيو إلى 23 يوليو في ذلك العام.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

أعلنت القناة الوطنية الأرضية التونسية الأولى عن حصولها على حقوق إذاعة ونقل جميع مباريات المنتخب الوطني التونسي الأول في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023. لذلك سوف تبث مباراة تونس وغينيا في الجولة الأولى من دوري المجموعات في هذه التصفيات على هذه القناة المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات.

تردد القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

يمكن استقبال القناة الوطنية الأرضية التونسية الأولى الناقلة لأول مباريات المنتخب العربي التونسي في تصفيات أمم أفريقيا ساحل العام 2023 على القمر الصناعي النايل سات على التردد التالي:

  • التردد: 10795.
  • معدل الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023
القناة الناقلة لمباراة المنتخب التونسي

موعد لقاء المنتخب التونسي في الجولة الأولى من دوري المجموعات في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

يترقب الجمهور العربي التونسي من كل مكان أول اللقاءات الرسمية للمنتخب التونسي. في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، والتي من المقرر أن يلتقي فيها مع منتخب غينيا الإستوائية على الملعب الأولمبي حمادي العقربي. في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس الموافق الثاني من شهر يونيو الجاري بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء هذا اليوم بتوقيت دولة تونس.

عدد المواجهات التي جمعت بين المنتخبين قبل مواجهة اليوم الخميس 2022-6-2

يذكر أن المواجهة التي سوف تجمع بين المنتخب التونسي والمنتخب الغيني الاستوائي مساء اليوم الخميس 2022-6-2. لن تكون المواجهة الأولى التي تجمع بين المنتخبين حيث سبق وأن التقى المنتخبان في 7 مواجهات، كانت جميعهم مباريات رسمية. إما في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا أو في البطولة الإفريقية الرسمية.