التخطي إلى المحتوى

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور ظهور نتائج الصف السادس العراق في المحافظات المختلفة. بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن اقتراب ظهور النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة. خاصة أن عمليات تصحيح أوراق الطلاب الامتحانية قد بدأت بالفعل في الأيام السابقة.

نتائج الصف السادس العراق الكرخ الثانية والرصافة الثانية وزارة التربية العراقية

على الرغم من ظهور نتائج الصف السادس العراق في الكرخ الاولى. إلا أن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم العراقية قد أعلن عن وجود تأخير في إعلان نتائج المحافظات الأخرى الغير مركزية مثل الكرخ الثانية والرصافة الثانية. بسبب وجود تأخير في تصحيح بعض الأوراق الخاصة بالطلاب. لذلك ينتظر أن تظهر نتائج هذه المحافظات بحلول نهاية الأسبوع الجاري.

الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على نتائج الصف السادس عبر موقع وزارة التربية العراقية

يمكن لطلاب المرحلة الأخيرة الابتدائية بالعراق متابعة ظهور النتائج في المحافظات العراقية المختلفة، من خلال الدخول إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية واتباع الخطوات التالية:

  1. إدخال رقم المقعد الخاص بالطالب.
  2. كتابة اسم الطالب الرباعي.
  3. انتظار تحميل النتيجة في حالة ظهورها رسمياً.
نتائج الصف السادس العراق الكرخ الثانية والرصافة الثانية وزارة التربية العراقية
نتيجة الصف السادس العراق

الآن نتيجة السادس الابتدائي العراق الكرخ الاولى على موقع وزارة التربية العراقية

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 31 من شهر مايو الجاري. ظهور نتيجة الصف النهائي من المرحلة الابتدائية العراق الكرخ الاولى، حيث قامت الوزارة برفع جميع النتائج على موقع وزارة التربية العراقية.

رابط نتائجنا للحصول على نتيجة المرحلة النهائية الإبتدائية العراق

على الرغم من أن وزارة التربية والتعليم العراقية قد أعلنت عن أن الموقع الرسمي للوزارة. هو الموقع الموثق الوحيد الذي يتيح للطالب الحصول على نتائجه. إلا أن موقع نتائجنا يوفر لكم نتيجة الصف الأخير الابتدائي في العراق فور ظهورها.