التخطي إلى المحتوى

يترقب الكثير من الطلاب نتائج السادس الابتدائي بالعراق بغداد. بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق عن الانتهاء من عمليات التصحيح الصف الأخير بالمرحلة الإبتدائية، وبدء عملية ظهور النتائج تبعاً على موقع الوزارة بداية من يوم الأحد الموافق 30 من شهر مايو.

نتائج السادس الابتدائي بالعراق بغداد عبر رابط وزارة التربية العراقية

صرح الدكتور محمد الجزائري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم العراقية، أن عمليات التصحيح لجميع أوراق الطلاب في الصف النهائي من المرحلة الإبتدائية. قد تم بدء التصحيح فيه من اليوم السبت 29 مايو الجاري. لذلك من المنتظر أن تبدأ عمليات ظهور نتائج السادس الابتدائي بالتدريج عند الانتهاء من تصحيح الأوراق، والتي يمكن الحصول عليها عبر رابط وزارة التربية العراقية.

رسمياً ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي في محافظة الكرخ الاولى

كانت الساعات الأولى من صباح اليوم كانت قد شهدت ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي في محافظة الكرخ الاولى. لذلك يترقب ظهور باقي النتائج خلال الساعات القليلة القادمة اليوم في باقي المحافظات.

نتائج السادس الابتدائي بالعراق بغداد موقع نتائجنا رابط وزارة التربية العراقية
نتائج السادس الابتدائي بالعراق بغداد

موعد ظهور نتائج السادس الابتدائي بالعراق بغداد وفي باقي المحافظات

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم في العراق، أن نتائج السادس الابتدائي بالعراق في باقي المحافظات المختلفة؛ سوف يظهر. تبعاً لإنتهاء عملية تصحيح أوراق إمتحانات الطلاب، وأنه فور الانتهاء من تصحيح أوراق كل محافظة سوف تضخ النتائج على الموقع الرسمي للوزارة.

كيفية التعرف على نتيجة الصف السادس الإبتدائي عبر رابط وزارة التربية العراقية

وأوضحت الوزارة أنه يمكن التعرف على نتيجة الصف السادس الإبتدائي عبر رابط وزارة التربية العراقية، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى رابط وزارة التربية العراقية الرسمي.
  2. كتابة الرقم السري من أجل الدخول إلى الموقع مباشرًة.
  3. إدخال رقم مقعد الطالب والاسم الرباعي، ومن ثَم سوف تظهر النتيجة في حالة ظهورها.