التخطي إلى المحتوى

يترقب العديد من جماهير وعشاق كرة القدم السعودية عودة منافسات موسم 2021-22 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث إنه قد توقف فتره طويلة جدا، ولذلك حرصنا من خلال موقعنا توضيح موعد عودة منافسات الدوري السعودي عبر بوابة 24 مصر .. تابعونا.

الدوري السعودي 2022

بعد نهاية مباريات الجولة ال ٢٥ من مسابقة الدوري السعودي، توقفت منافسات الدوري السعودي من ١٩ مارس ٢٠٢٢، ولقد ظلت المباريات متوقفة شهر ونصف حتى الآن، وتم إيقاف مباريات الدوري السعودي سبب مشاركة الأندية السعودية مثل الهلال والتعاون والشباب والفيصلي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

ولكن مع انتهاء منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، تقوم الأندية السعودية بالاستعداد إلى العودة مرة أخرى لاستكمال منافسات الدوري السعودي، وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك يوم الثلاثاء الموافق ٣ مايو ٢٠٢٢.

موعد عودة منافسات الدوري السعودي

انتهت فقرة دوري ابطال اسيا عودة الزعيم في الدوري ضد الفيحاء
انتهت فقرة دوري ابطال اسيا عودة الزعيم في الدوري ضد الفيحاء

سوف تعود منافسات الدوري السعودي للمحترفين بعد عيد الفطر المبارك، وذلك في يوم الثلاثاء ٣ مايو ٢٠٢٢، وعندما تعود منافسات الدوري السعودي سوف يقوم نادي الهلال بمواجهة نادي الفيحاء، حيث إن تلك المباراة مؤجلة من الجولة ال ١٨ من مسابقة الدوري السعودي.

موعد الجولة الـ ٢٦ من منافسات الدوري السعودي

سوف تنطلق الجولة الـ ٢٦ من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بعد إجازة عيد الفطر مباشرة، وسوف يكون ذلك يوم الخميس الموافق ٥ مايو ٢٠٢٢، وسوف تكون المباراة الأولى في الجولة ال ٢٦ من منافسات الدوري السعودي بين نادي التعاون ونادي الاتفاق، وسوف يقابل الأهلي الباطن ضيفا في نفس اليوم.

موعد نهاية الدوري السعودي

سوف يتم اختتام موسم الدوري السعودي للمحترفين بعد إقامة مباريات الجولة ال ٣٠ لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢، وسوف تقام مباريات الجولة ال ٣٠ في وقت واحد وذلك يوم الأحد الموافق ٢٩ مايو ٢٠٢، ومن الجدير بالذكر أن المباريات ستم إذاعتها على قناة ssc وذلك على ترددها الجديد وهو:

  • التردد: 12418.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4