التخطي إلى المحتوى

مع بداية مباريات الدوري المصري الممتاز لعام 2022، واقتراب موعد نهاية الجولة السادسة عشرة منه، أبدى المدير الفني لفريق الأهلي رغبته في تغير التشكيل السابق لفريق الأهلي وإجراء بعض التغييرات عليه وذلك من أجل الحفاظ على نفس المستوى للوصول للمركز الأول، حيث يتنافس فريق الأهلي برصيد 31 نقطة أما فريق الزمالك بتحقيقه 35 نقطة، ولذلك سنعمل على عرض تلك القائمة من خلال موقعنا بوابة 24 مصر .. تابعونا.

قائمة الأهلي في الدوري لمباراة طلائع الجيش

قام المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم (بيتسو موسيماني) بالإعلان عن قائمة الأهلي الجديدة قبل لقائه مع طلائع الجيش، وأشار إلى أن القائمة ستحتوي على الآتي:

  • أولاً: محمد الشناوي، وحمزة علاء، ومحمود وحيد، وعلى لطفي.
  • ثانياً: أحمد رمضان، وبيكهام، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة  ومحمود كهربا.
  • ثالثاً: حسين الشحات، وحمدي فتحي، ومروان محسن، وأيمن أشرف، وأليو ديانج
  • رابعاً: محمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق، وصلاح محسن، وعلي معلول.
  • خامساً: والتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، وأحمد نبيل كوكا، وجونيور أجايي ومحمد هاني .

كما أشار موسيماني إلى أن فريق الأهلي سيخوض أربع مباريات أخيرة في بطولة الدوري، يلتقي بها مع كلا من طلائع الجيش والمصري والجونة وأسوان، وأنه سيحرص على تقديم بعض الوجوه الجديدة التي لم تشارك في الفترة الأخيرة، مثل: حسام حسن ومحمود متولي.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة

الدوري قائمة الأهلي في الدوري لمباراة طلائع الجيش
قائمة الأهلي في الدوري لمباراة طلائع الجيش

تم الإشارة إلى أن الموعد النهائي الذي سيتنافس فيه كلا من الأهلي وطلائع الجيش سيكون في يوم 26 من شهر إبريل 2022، وهو الموافق غداً يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وذلك على أرض ملعب استاد الأهلي والسلام، ومن اللمنتظر منافسة قوية لكلا من الفريقين.

ترتيب الأهلي في الجدول الدوري قبل مواجهة الطلائع

استطاع فريق الأهلي الفوز في 10 مباريات من أصل اثني عشر مباراة في الدوري المصري الممتاز، وبذلك تمكن من إحراز إحدى وثلاثين (31) نقطة واحتلال المركز الثاني في ترتيب الجدول الدوري المصري الممتاز بينما يواجه فريق الطلائع بمركزه العاشر بإحراز 18 نقطة فقط.

أعلن المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قائمة النادي الاهلي المصري لمباراة طلائع الجيش المنتظرة مساء اليوم الاربعاء الموافق السابع والعشرون من شهر أبريل الجاري بعد عودة الاهلي من افريقيا عقب اقصاءه لنادي الرجاء المغربي والصعود لنصف النهائي.