التخطي إلى المحتوى

بعد وصول نادي الزمالك لمركز الصدارة في الجولة السادسة عشرة من الجدول الدوري المصري ووصوله إلى المركز الأول بترتيب الدوري المصري بإحراز 35 نقطة بعد 15 مباراة، ولذلك تحمس العديد من المشجعين لمعرفة القائمة الجديدة التي سيخوض بها الزمالك منافسته أمام فريق المصري البورسعيدي، حيث من المنتظر تنافس النادي الأهلى ونادي الزمالك خلال المبارايات القادمة من أجل الوصول للمركز الأول وذلك ما سنعمل على توضيحه من خلال مقالنا ببوابة 24 مصر .. تابعونا.

قائمة فريق الزمالك لمباراة المصري في الدوري المصري الممتاز

قام المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك (جوسفالدو فيريرا) بالإعلان عن أسماء اللاعبين في القائمة الجديدة للفريق، قبل موعد اللقاء مع فريق المصري البورسعيدي، وقد اشتملت القائمة على الآتي:

  • أولاً: منطقة حراسة المرمى: محمد عواد، ومحمد أبو جبل  والسيد عطية.
  • ثانياً: منطقة خط الدفاع: محمود حمدي الونش، ومحمد عبد الغني، وحسام عبد المجيد، وحازم إمام، وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح.
  • ثالثاً: منطقة الوسط: طارق حامد، وإمام عاشور، ومحمد أشرف روقا، وإسلام جابر، ويوسف إبراهيم أوباما، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، وأشرف بن شرقي، وأحمد سيد زيزو، وأيمن حفني، ورزاق سيسيه، وسيد محمد عبد الله.
  • رابعاً: منطقة خط الهجوم: عمر السعيد، وسيف الجزيري.

موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري الممتاز

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمباراة المصري في الدوري المصري
الدوري المصري الممتاز

صرح اتحاد كرة القدم عن الوقت المحدد الذي سيتقابل فيه كلا من فريق الزمالك وفريق المصري البورسعيدي على أرض ملعب برج العرب، حيث أشار إلى أن يوم 28 من شهر أبريل، والذي يوافق يوم الخميس القادم، هو يوم اللقاء المنتظر.

وقد صرح جوسفالدو فيريرا أن الفريق سيكون في الإسكندرية في ظهر يوم الأربعاء القادم، لإتمام آخر تدريب لهم في المساء على ملعب فندق الإقامة.

ترتيب فريق الزمالك والمصري في جدول الدوري لعام 2022

استطاع فريق الزمالك تصدر قائمة ترتيب الجدول الدوري ووصوله إلى المركز الأول بالترتيب الحالي، وذلك بعد اجتياز 15 مباراة وتسجيل 35 نقطة، أما فريق المصري البورسعيدي فيحتل المرتبة الثامنة بعد اجتياز 13 مباراة وتسجيل 19 نقطة، ولذلك نحن في انتظار تشكيل قوي لكلا من الفريقين لتطوير النتائج.