التخطي إلى المحتوى

انتشرت العديد من التساؤلات حول وضع الأبراج خلال يوم الخميس 28 إبريل، حيث أبدى المهتمين بالأبراج حرصهم على معرفة حالتهم اليوم وفقاً للبرج الذي ينتمون إليه وذلك ما سنوضحه من خلال مقالنا عبر بوابة 24 مصر .. تابعونا.

حظ برج الحمل على الصعيد العاطفي والمهني

يجب الحفاظ على العلاقة العاطفية والتمسك بها خلال هذا اليوم، أما إذا كنت ترغب بالاعتراف بالحب فمن الأفضل اختيار يوم آخر، أما في العمل فيجب أن تحذر من زملائك ولا تتدخل في الأشياء التي لا تعنيك.

حظ برج الثور على الصعيد العاطفي والمهني

يعد اليوم من الأيام الحزينة على أصحاب هذا البرج، وذلك لأنه اليوم الذي يتذكر به كل فرد الجراح الناتجة عن علاقاته القديمة، أما في العمل فيجب ألا تتعامل بصعوبة مع الأمور المالية التي تخصك، مثل: إيداع الأموال.

حظ برج الجوزاء على الصعيد العاطفي والمهني

حظك اليوم في الحب ابراج الخميس ماغي فرح صعيد مهني وعاطفي
حظك اليوم في الحب ابراج الخميس ماغي فرح صعيد مهني وعاطفي

تحث عالمة الأبراج كل فرد بمحاولة الحصول على علاقة عاطفية خلال هذا اليوم، أما في العمل فتحذر الأفراد من الدخول في أي نقاشات سلبية ومرهقه خلال الدوام.

حظ برج السرطان على الصعيد العاطفي والمهني

يجب أن يستعد أصحاب هذا البرج للدفاع عن شريكهم العاطفي في كافة المواقف، وذلك حتي يزيد من قوة العلاقة، أما عن العمل فلا يعد يوم جيداً بشكل كافي، وذلك لأنه اليوم الذي ستتخذ قرارك حول تغيير مكان الإقامة والعمل

حظ برج الأسد على الصعيد العاطفي والمهني

تحث عالمة الأبراج أصحاب هذا البرج على تقوية روابط العلاقة العاطفية، والقضاء على كل الخلافات والمشاحنات بين الطرفين، أما في العمل فيجب أن يحرصوا على تعزيز مكانهم حتي يستطيعوا تحقيق المزيد من النجاحات.

حظ برج الجوزاء على الصعيد العاطفي والمهني

هذا اليوم هو اليوم المثالي لإظهار العواطف التي يشعر بها أصحاب هذا البرج أمام شركائهم، مما يزيد من متانة العلاقة واستقرارها، أما على الصعيد العملي فيجب أن يحاول الأشخاص إبراز شخصيتهم وقوتهم في كافة الأحداث التي ستحدث خلال هذا اليوم.