التخطي إلى المحتوى

لقد قام بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي، وهو المدير الفني للنادي الأهلي بإعلان قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش اليوم وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 16 في الدوري المصري الممتاز، ولذلك سنعمل من خلال مقالنا تحديد وتوضيح موعد المباراة اليوم من خلال موقعنا بوابة 24 مصر .. تابعونا.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم

لقد قام بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بإعلان قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش، وذلك بعد أن اختتم الأهلي تدريباته أمس الثلاثاء، حيث إنه سوف يقوم بالدخول في أحد الفنادق القريبة من استاد الأهلي الذي ستقام عليه المباراة اليوم.

ويريد بيتسو موسيماني بإجراء تغيرات في تشكيل الأهلي اليوم، حيث إنه يريد أن يمنح العديد من لاعبي دكة البدلاء فرصة المشاركة في مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش اليوم.

ويسعي فريق الأهلي إلى الاستعداد جيدا لمواجهة فريق طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك قبل أن يقوم بالذهاب لمواجهه سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش

تشكيل الاهلي اليوم امام طلائع الجيش بقيادة موسيماني
موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

سوف تكون قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش كالآتي:

  • محمد الشناوي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج.
  • وأيمن أشرف وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد.
  • وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد.
  • ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير.

وذلك التشكيل المتوقع للمباراة اليوم المنتظرة من قبل مشاهدي ومشجعي النادي الأهلي لانتظار تزويد النقاط للصعوزد للمركز الأول بالمركز الدوري.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

لقد قامت رابطة الأندية المصرية لكرة القدم بتحديد موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم، وذلك ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز، وسوف تبدأ المباراة في الساعة التاسعة والنصف مساء، في يوم الأربعاء الموافق ٢٧ أبريل، وسوف تقام المباراة على استاد الأهلي في السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

لقد قامت قنوات أون تايم سبورتس بإعلان أن مباراة الأهلي وطلائع الجيش سوف تذاع على قناة أون تايم سبورت ١، وسوف يقوم أيمن الكاشف بالتعليق على المباراة.