التخطي إلى المحتوى

إن بطولة دوري أبطال آسيا من البطولات الهامة التي يتباعها ملايين المشجعين بالوطن العربي ودول آسيا، حيث يقوم الاتحاد الآسيوي بتنظيمها كل عام لأفضل أندية كرة قدم في آسيا، وسوف تكون مباراة الهلال والريان اليوم هامة لعشاق كرة القدم من خلال موقعنا بوابة 24 مصر.. تابعونا.

مباراة الهلال والريان اليوم

سوف يقوم فريق الهلال بلعب مباراة قوية جدا مع فريق الريان على إستاد الأمير فيصل بن فهد، وذلك في الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا لعام 2022، ولقد قام فريق الهلال بالفوز على الشارقة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى، وقام بالانتصار على الريان بثلاث نقاط نظيفة في الجولة الثانية.

وفاز على استقلول بهدف نظيف في الجولة الثالثة، وانتصر على نفس الفريق بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة، وقام بالتعادل مع الشارقة بهدفين في الجولة الخامسة، لذلك حسم الهلال تأهله إلى النهائيات بعد تصدره للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة.

أما فريق الريان فقام بالفوز على استقلال دوشنبه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولى، ثم قام الخسارة بثلاثية نظيفة من نادي الهلال في الجولة الثانية ، ثم قام بالتعادل مع الشارقة بهدف في الجولة الثالثة، ثم قام بالفوز على الشارقة بثلاثة أهداف ضد هدف في الجولة الرابعة، ثم قام بالفوز على استقلال بهدف نظيف في الجولة الخامسة.

موعد مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا 2022

تابع مباراة الهلال والريان تويتر اليوم الأربعاء دوري ابطال اسيا
تابع مباراة الهلال والريان تويتر اليوم الأربعاء دوري ابطال اسيا

سوف تقام مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا 2022 يوم الأربعاء الموافق ٢٧ أبريل على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وذلك في الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت السعودية، والثانية عشر والربع منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان

سوف تذاع مباراة الهلال والريان اليوم في بطولة دوري أبطال آسيا 2022 على قنوات ssc وذلك في المملكة العربية السعودية، حيث إنها تقوم بإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات السعودية، أما خارج المملكة العربية السعودية يمكن مشاهدة المباراة عبر قنوات bein AFC، ويمكن مشاهدتها عبر جوجل.