التخطي إلى المحتوى

مع حلول صباح يوم الخميس 28 من شهر إبريل، امتلأت محركات البحث عن حالة الأبراج خلال هذا اليوم، وما الأشياء السيئة أو الجيدة التي قد يتعرض لها صاحب كل برج على المستوى العاطفي والاجتماعي والعملي، ولذلك قامت ماغي فرح بتقديم شرح تفصيلي لأبراج بوم الخميس وذلك ما سنعمل على توضيحه للكثير من الأبراج من خلال مقالنا عبر بوابة 24 مصر .. تابعونا.

توقعات برج الحمل اليوم 

بشرت ماغي فرح أصحاب برج الحمل باستقبال يوم جميل ومستقر خلل يوم الخميس الجاري على جميع المستويات، كما أشارت إلى أن اليوم هو اليوم المنتظر لاتخاذ خطوات جديده في بعض الأمور المضطربة في حياتنا.

توقعات برج الثور

أشارت ماغي فرح إلى أن أصحاب هذا البرج سيمرون بالعديد من الأشياء خلال هذا اليوم، مما يؤدي إلى ضيق الوقت والتوتر، لكن أشارت إلى احتمال التخطيط للذهاب إلى رحلة ترفيهية مع الأصدقاء.

توقعات برج الجوزاء

قامت ماغي فرح بتشجيع أصحاب هذا البرج على عدم التردد وتحمل المسؤولية بشكل كامل، لأنه اليوم الذي سيقوم به بدور القائد والحكم في جميع المواقف.

توقعات برج السرطان

ارب حظك اليوم ماغي فرح برجك اليوم فرفش الخميس
ارب حظك اليوم ماغي فرح برجك اليوم فرفش الخميس

لن يكون اليوم سعيداً على أصحاب هذا البرج من الناحية المادية أو العلاقة الأسرية، ولذلك حثت ماغي فرح على النوم بشكل كافي حتى يستطيع كل فرد الاهتمام بما حوله في وقت واحد.

توقعات برج العذراء

يعد هذا اليوم من أكثر الأيام توتراً واضطراب حول الوضع المالي لأصحاب هذا البرج، فلا داعي للهلع والخوف بل يجب الاهتمام بدراسة بعض الأمور والحسابات، وفي النهاية سيكون الوضع على ما يرام.

توقعات برج الاسد

سيمتلأ هذا اليوم بالرغبات الشديدة للسفر وزيارة الأماكن الجديدة، وحضور بعض الحفلات المختلفة وإقامة علاقات اجتماعيه جديدة، ولذلك يجب على أصحاب هذا البرج الاستمتاع بكل لحظة منه.

توقعات برج العقرب

بشرت ماغي فرح أصحاب هذا البرج بالحصول على بعض الأفكار والمعلومات، من خلال دخولهم في مناقشات عديدة مع أصدقائهم، كما أشارت إلى زيادة طاقة وثقة كل فرد بنفسه.