التخطي إلى المحتوى

مع بداية الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز، تساءل مشجعي كرة القدم عن المواعيد الحقيقة للمباريات، خاصة بعد انتشار العديد من الإشاعات حول تغير موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، ولذلك سنوافيكم بجميع تلك التفاصيل من خلال موقعنا بوابة 24 مصر .. تابعونا.

الموعد الرسمي لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

وفقاً لإدارة الدوري الانجليزي الممتاز فقد تم تغيير موعد المباراة من إلى يوم الأحد 15 مايو 2022، إلي يوم الخميس 28 من شهر إبريل 2022، على أن تتسلم باقة قنوات (بي ان سبورت) مهمة النقل المباشر للمباراة والتي يمكنكم متابعتها على تردد 11013 بمعدل ترميز 27500 واستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 2/3 وإشارة إرسال البث للقناة DVB-S2، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع (8:45) مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة إلا ربع (9:45) مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

أسعار تذاكر مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الانجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي
موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

قام المتخصصين بالإشارة إلى وجود اختلاف بسيط في أسعار التذاكر الخاصة بمباراة الفريقين في المباراة المقبلة بالدوري الإنجليزي الممتاز، ويقدر ذلك الاختلاف في الآتي:

  • أولاً: فريق مانشستر يونايتد: استطاع ذلك الفريق احتلال المرتبة السادسة من حيث ارتفاع قيمة التذكرة والتي تبلغ 950 جنيه استرليني للفئة العليا و532 للفئة الأقل.
  • ثانياً: فريق تشيلسي: وصلت أسعار التذاكر الخاصة بذلك الفريق في المدرج الشرقي إلى 595 جنيه، أما قيمة تذاكر المدرج الغربي فتصل إلى حوالي 1250 جنيه.

الشروط والأحكام لحجز تذاكر مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

هناك بعض الشروط والأحكام عليك الالتزام بها عند حجز تذاكر مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، وهي:

  • أولاً: يُشترط ألا يقل عمر الشخص الذي يقوم بحجز التذاكر عن عمر الثامنة عشرة.
  • ثانياً: الحرص على التأكد من كافة بيانات الأشخاص الموجودين في الحجز.
  • ثالثاً: ضرورة التعديل لبيانات الحجز في خلال 7 ايام قبل المباراة، وذلك عند اكتشاف أي خطأ في الحجز.
  • رابعاً: ضرورة التأكيد على فئة المباراة، وذلك تجنباً لإلغاء الحجز أو دفع رسوم تتجاوز الاربعون جنيه استرليني عند التغيير.
  • خامساً: عدم أحقية استرداد المتقدم المبلغ المدفوع عند إلغاء الحجز.