التخطي إلى المحتوى

تستعد جماهير كرة القدم بحماس شديد لرؤية نتائج المنافسة الثانية بين كلا من فريق مانشستر يونايتد وتشيلسي خلال الشهر الجاري في يوم 28 من شهر أبريل 2022، بعد أن انتهت المنافسة الأخيرة بينهما في شهر نوفمبر عام 2021 على أرض ملعب ستامفورد بريدج بالتعادل الإيجابي (1-1)، ويمكننا توضيح التشكيل المنتظر لكلا من الفريقين بالمباراة وأسعار حجز التذاكر من خلال موقعنا بوابة 24 مصر .. تابعونا.

ترتيب فريق تشيلسي وفريق مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي 

قامت إدارة الدوري الانجليزي الممتاز بالإعلان عن تَمكُن فريق تشيلسي من الوصول إلى المركز الثالث بعد حصوله على 62 نقطة، وذلك عكس فريق مانشستر يونايتد الذي احتل المركز السادس بعد حصوله على 54 نقطة خلال الدوري الانجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي 2022

القنوات الناقلة لمبارة مانشستر يونايتد وتشيلسي
القنوات الناقلة لمبارة مانشستر يونايتد وتشيلسي

صرحت إدارة الدوري الانجليزي أن ملعب (أولد ترافورد) بدأ في الاستعداد لاستقبال مباراة من مباريات الجولة السابعة والثلاثين، مساء يوم الخميس من شهر إبريل وهو الموافق يوم 28، على أن يكون ذلك في تمام:

  • أولا: الساعة التاسعة إلا ربع (8:45) مساءً بتوقيت القاهرة.
  • ثانيا: الساعة العاشرة إلا ربع (9:45) مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

استطاعت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الحصول على أحقية البث المباشر لكافة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2022 والتي يمكن مشاهدتها على ترددها الجديد وهو:

  • التردد: 11013
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3

أما عن مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي فسيتم بثها على قناة (bein sports premium 1)، وسيتسلم المعلق الجزائري (حفيظ دراجي) مهمة التعليق على المباراة.

أسعار تذاكر مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي 2022

قام اتحاد كرة القدم بتكذيب كافة الإشاعات حول ارتفاع أسعار تذاكر الدوري الإنجليزي الممتاز، وأشار إلى أن الأسعار لا تزيد عن 320 أو 1995 جنيه استرليني، أي أنها في متناول المشجع الوطني، وهو الموضح على النحو الآتي:

  • أولاً: تذاكر فريق تشيلسي: يصل سعر تذكرة المدرج الشرقي العائلي إلى 595 جنيه استرليني، أما المدرج الغربي فيصل إلى سعر 1250 جنيه.
  • ثانياً: تذاكر فريق مانشستر يونايتد: يصل سعر التذاكر الأقل إلى حوالي 532 جنيه استرليني، أما التذاكر الأعلى فتصل إلى 950 جنيه.