التخطي إلى المحتوى

لقد قام نادي ليفربول الإنجليزي بالتصدر في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث إنه قام بالفوز على نادي مانشستر يونايتد، وأصبح في المركز الأول برصيد 76 نقطة، فأصبح في الصدارة، ومن المنتظر في يوم الأحد الموافق 24/4/2022 مباراة ليفربول وايفرتون.

وينتظر العديد من محبي الساحرة المستديرة في كل مكان القمة المنتظر دربي المرسيسايد بين فريق الريدز ليفربول بقيادة محمد صلاح لاعب منتخب مصر واللاعب ساديو ماني نجم المنتخب السنغالي في رحلة الوصول إلى تحقيق لقب الدوري الانجليزي، الذي يستمر الصرا عفيه حتى الان، ومتبقى على نهاية الدوري خمسة جولات فقط.

مباراة ليفربول وايفرتون القادمة

بعد أن تصدر نادي ليفربول الإنجليزي الدوري الإنجليزي الممتاز، وخاصة بعد أن قام بالفوز على نادي مانشستر يونايتد في المباراة المؤجلة ال ٣٠ من الدوري الانجليزي، سوف يواجه فريق وايفرتون الإنجليزي، وأن من سوف يفوز في تلك المباراة سوف يحصل على المقاط الخاصة بالمباراة.

ويجب على فريق ليفربول الفوز بتلك المباراة حتى يبقي في صدارة ترتيب الأندية المشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسوف يتوج باللقب، وإن فريق مانشستر سيتي يقوم بالمنافسة معه على ذلك اللقب، حيث إنه أصبح في المركز الثاني بمجموع نقاط ٧٤ نقطة، لذلك سوف تكون المنافسة شديدة وممتعة للغاية.

موعد مباراة ليفربول وايفرتون بالدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وايفرتون المرسيسايد الاحد القمة 24-4-2022
موعد مباراة ليفربول وايفرتون القادمة الاحد 24-4-2022

إن فريق ليفربول سوف يواجه فريق وايفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك ضمن احدي مباريات الجولة ال ٣٣، حيث إن فريق ليفربول قام بالفوز على فريق مانشستر يونايتد ب ٤ أهداف مقابل لا شيء، وقام النجم الكبير محمد صلاح بإحراز هدفين، وذلك جعل الفريق يتصدر المجموعة ومنافسة فريق مانشستر سيتي على المركز الأول.

وسوف تذاع مباراة ليفربول وايفرتون يوم الأحد ٢٤ أبريل ٢٠٢٢، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة أربعة ونصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وايفرتون

يمكن مشاهده مباراة ليفربول وايفرتون على القمر الصناعي نايل سات على قناة bin sport HD 1 الناقلة لجميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز والتي يمكن مشاهدتها من خلال تنزيل التردد الآتي:

  • التردد: 11013.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.
  • معدل تردد الموجة: 8PSK.
  • إشارة إرسال البث: DVB-S2.

حيث إن تلك القناة قامت بنقل جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لذلك الموسم، ومن الجحير بالذكر أن النجم الكبير محمد صلاح سوف يشارك في تلك المباراة وسوف تكون المنافسة شديدة للغاية لذلك نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

وينتظر محبي الساحرة المستديرة في كل مكان في الوطن العربي المباراة المرتقبة التي دائماً ما تحمل الإثارة دربي المرسيسايد بين نادي ليفربول ونادي ايفرتون، حيث أن ايفرتون رغم الحالة التي يمر بها يأتي في تلك المباراة وبقدم أداءاً رائعاً خاصة أمام الريدز، ولكن ليفربول ليس أمامه سوى أن يحقق الثلاث نفاط خاصة وأن خسارة أى نقطة تعنى ضياع المنافسة على اللقب الريدز بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر مانشستر سيتي صراع اللقب مستمر.