التخطي إلى المحتوى

بعد أن فاز فريق ليفربول على فريق مانشستر يونايتد ضمن مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بـ أربعة أهداف مقابل لا شيء ازداد الحماس بين الفرق الأخرى خلال ذلك الموسم، ولذلك من المنتظر  موعد مباراة فريق ليفربول وايفرتون لمشاهدة أروع مباريات الساحرة المستديرة لذلك الموسم خاصة بعد حصول اللاعب المصري محمد صلاح على لقبه الجديد لكونه هداف ونجم نادي ليفربول.

مباراة ليفربول وايفرتون القادمة

بعد أن قام فريق ليفربول الإنجليزي بالفوز على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بنتيجة 4-0، ولقد شارك فيها اللاعب المصري محمد صلاح وقام بتسجيل هدفين، وقام الفريق في التصدر في قائمة الدوري الإنجليزي.

ويسعى الفريق إلى التتويج بلقب الدوري، ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني بفارق نقطة واحدة، أيضا يريد فريق إيفرتون الإنجليزي الهروب من الهبوط إلى الدرجة الثانية، لذلك سوف تكون مباراة رائعة.

موعد مباراة ليفربول وايفرتون

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وايفرتون القادمة في الدوري الانجليزي
مباراة ليفربول وايفرتون القادمة

سوف تتم مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الموافق ٢٤ أبريل ٢٠٢٢، في الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تقام المباراة على ملعب إنفيلد وهو معقل فريق الريدز.

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وايفرتون

سوف تذاع مباراة ليفربول وايفرتون القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز عن طريق قنوات بي إن سبورت المفتوحة والتي يمكن مشاهدتها من خلال تنزيل تردد 11013 باستقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 2/3  وإشارة ارسال البث DVB-S2 حيث إنها تقوم بنقل جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في جميع البلاد.

ترتيب ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

يتصدر نادي ليفربول الإنجليزي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك على حساب مانشستر يونايتد الذي فاز عليه بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ويحتل الصدارة برصيد ٧٦ نقطة، حيث قام فريق ليفربول بالفوز في ٢٣ مواجهة وتعادل في ٧ مواجهات وخسر مواجهتين فقط.

وذلك ضمن ٣٢ جولة، ويحتل نادي إيفرتون المركز السابع عشر، حيث حقق ٢٨ نقطة خلال ٣٠ جولة، ففاز في ٨ مواجهات، وقام بالتعادل في ٤ مواجهات، وخسر في ١٨ مواجهة.