التخطي إلى المحتوى

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السادس بطولة أحمد مكي، حيث أن المسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الكوميدية الخفيفة سوف نتحدث عن كافة التفاصيل، والقنوات الناقلة لهذا المسلسل من خلال هذا المقال مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى الجزء السادس بطولة أحمد مكي الحلقة ٣ والقنوات الناقلة يعرض المسلسل على مجموعة قنوات ON E حيث تمتلك حقوق البث الحصري لنقل مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، وهو من بطولة باقة لامعة من نجوم الدراما، منهم أحمد مكي، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل.
كما يعرض اليوم الاثنين الموافق ٤ من شهر أبريل، والثالث من شهر رمضان المبارك الحلقة الثالثة، ويكون العرض الأول مساء اليوم، وذلك عقب أذان المغرب مباشرة.

الكبير الجزء السادس

تذاع الحلقة في تمام الساعة ٦.٢٠ مساءً.
كما أعلن على الصفحة الرسمية للقناة على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أن أول إعادة للحلقة تكون الساعة ١.٥٠ بعد منتصف الليل، وتكون الإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية ظهراً من اليوم التالي.

يعرض مسلسل الكبير أوي الجزء السادس للنجم أحمد مكي عبر شاشة قنوات ON يومياً في رمضان، حيث شهد العمل الذي ينتمي للكوميديا أحداث متسارعة، وشيقة في إطار من الكوميديا، حيث شهدت الحلقة الثانية من المسلسل الأحداث التالية:
تحول العترة ابن الكبير أوي الي شاب بعد تناوله لاختراع د/ربيع الموضوع في زجاجة حليب، وهو ما يصدم والده الكبير، و يستنكر ما حدث ثم يذهب الكبير الي الدكتور ربيع محاولاً التأكد من أن الذي يقف أمامه هو ابنه العترة.
كما يطلب الكبير من ابنه العترة تذكر العديد من المواقف التي تحدث بينهم بشكل يومي لكى يتأكد من أن ابنه يذكر كل المواقف التي تحدث بينه، وبين والده.
كما تستمر الأحداث في التصاعد في الإطار الكوميدي بعد أن يكشف جوني ابن الكبير ان شقيقه العترة تحول إلى شاب، لذلك يحاول الكبير اوي إنقاذ الموقف.