التخطي إلى المحتوى

مواعيد مسلسل الكبير الحلقة الثامنة مسلسل الكبير أوي من أفضل المسلسلات الكوميدية التي حازت علي مشاهدات عديدة وهو من أكثر المسلسلات التي لاقت انتشاراً واسعًا من خلال الأجزاء الخامسة السابقة، وقد تم استبدال البطلة دنيا سمير غانم، والنجمة الصاعدة رحمة أحمد، وقد تم عرض حلقتين من المسلسل، والحلقة الثالثة هي المنتظرة في المسلسل والتي تذاع غداً الإثنين، يذاع المسلسل من خلال قنوات ON E ، بشكل حصري.

مواعيد مسلسل الكبير الحلقة الثامنة

مواعيد مسلسل الكبير الحلقة الثامنة حيث ‏قامت مجموعة قنوات أون إي بتحديد موعد عرض الحلقة الثالثة، من مسلسل الكبير اوي ‏وذلك عقب فوزها بالحصول على بث حصري لمسلسل الكبير اوي 6، ‏حيث يعرض يوميا على قناة أون إي، ويعاد مرة أخرى على قناة أون دراما، ‏وذلك حرصا على ‏توسيع ساعات عرض المسلسل وملاحقة المشاهدين في متابعة احداث مسلسل الكبير اوى 6، وذلك عقبه نجاح الخمس أجزاء السابقة، ‏حيث ‏تعرض الحلقة الثالثة من مسلسل الكبير اوي فى الساعة ‏6:20، والذي يتزامن مع وقت الإفطار ‏‏ويعاد مرة أخرى فى تمام الساعة 1:50 صباحاً، وفي اليوم التالي يعاد مرة أخرى في 2:00 فى تمام الساعة ظهراً.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الكبير أوي

يعرض مسلسل الكبير للنجم أحمد مكى عبر شاشة قناة أون يوميا في رمضان، ويشهد العمل أحداث كوميدية متسارعة وشيقة في إطار من الكوميديا الخفيفة.
وشهدت الحلقة الثانية من الجزء السادس من مسلسل الكبير أوى تحول العترة ابن الكبير من مرحلة الطفولة إلى مرحلة الشباب بعد تناول زجاجة تتمثل فيها اختراع دكتور ربيع الموضوع، وهو ما يجعل والده الكبير يستنكر ما حدث ثم يذهب الكبير إلى الدكتور ربيع محاولا التأكد أن الذي يقف أمامه هو ابنه العترة ويتأكد الكبير من كونه ابنه عندما حكى له مواقفهم اليومية سويًا. وتستمر الأحداث في التصاعد في إطار كوميدي بعد أن يكتشف جوني ابن الكبير أن شقيقه العترة تحول إلى شاب ويحاول الكبير إنقاذ الموقف.
ابطال مسلسل الكبير اوي
يشارك العديد من الفنانين في دراما مسلسل الكبير اوي الجزء السادس وقد تم استبدال بعض الفنانين في المسلسل ومن أهمهم بطلة المسلسل دنيا سمير غانم والتي تؤدي دور زوجة الكبير وتم استبدالها بالفنانة رحمه أحمد، والتي تزوجها الكبير في المسلسل من أجل رعاية أولاده العترة وجوني بعد فقده لزوجته خلال إطار المسلسل، ويشارك البطل احمد مكي ونرمين الفقي بالإضافة إلى عدد من الفنانين في هذا العمل الكوميدي.