التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة .. يحتضن استاد الاتحاد واحدة من أقوى وأجمل مباريات البريميرليج، التي ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن. والتي سوف يلتقي فيها الفريق الأول بنادي مانشستر سيتي مع الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام هوتسبير؛ ضمن مواجهات الأسبوع الـ 26 من البطولة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

يحل نادي توتنهام هوتسبير ضيفاً ثقيلاً على غريمه مانشستر سيتي؛ في مواجهة نارية؛ للبحث عن ثلاثة نقاط جديدة. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين؛ من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. وسوف تنطلق هذه المواجهة مساء يوم غداً السبت؛ المُوافق 19 من شهر فبراير الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • الساعة السادسة والنصف مساءاً؛ حسب التوقيت المحلي لدول شمال إفريقيا.
  • الساعة السابعة مساءاً؛ حسب التوقيت المحلي للقاهرة والسودان.
  • الثامنة مساءاً؛ بتوقيت السعودية.
  • التاسعة مساءاً؛ بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي قبل انطلاق المباراة

يخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصةً؛ الفريق السماوي، الذي يطمح في الانفراد بالصدارة نهائياً. والعمل على التتويج باللقب؛ للمرة الثانية على التوالي؛ بعد أن حَصده العام الماضي.

ويمتلك حالياً عدد 63 نقطة كاملة؛ بفارق تسعة نقاط عن ليفربول؛ الوصيف. بينما، يرغب التوتي في الوصول إلى النقطة الـ 39؛ليتساوي في هذه الحالة مع أرسنال. ويَتواجد في المركز الثامن، ولكنه، خَاض 22 لقاء فقط؛ من أصل 25 مباراة تم لعبهم بالفعل.

نتيجة مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير

فَشل نادي مانشستر سيتي في الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من مباراة الذهاب، التي تَقابل فيها مع توتنهام هوتسبير؛ على ملعب الأخير، وفي وسط جمهوره. وذلك؛ بعد أن اَنتهت المباراة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد؛ لصالح التوتي.

تاريخ مواجهات الفريق السماوي والتوتي من قبل

على الصعيد التاريخي، فقد تَقابل الفريقان من قبل في جميع المسابقات في 61 كامل. تَمكن توتنهام هوتسبير من تحقيق رقم قياسي في عدد الانتصارات على غريمه، وَصلت إلى 30 مباراة. وحَقق الفريق السماوي الفوز في 22 لقاء، وخَيم التعادل على الثنائي في تسع لقاءات أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن نقل أحداث المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.