التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022؛ التي يترقبها عشاق المارد الأحمر من كل مكان. خاصة أنها أولى اللقاءات التي سوف يلعب فيها المارد الأحمر  في منافسات دوري المجموعات من البطولة في الموسم الحالي، والتي يسعى فيها إلى تحقيق اللقب العاشر في تاريخه والثالث على التوالي.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

طارت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري إلى السودان في الساعات القليلة السابقة، من أجل خوض مباراته ضد فريق الهلال السعودي في منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، والتي تم تقديم موعدها بدلاً من السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة اليوم الجمعة 18/2/2022. لتكون في تمام الساعة:

  1.  الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والسودان.
  2. الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  3. الخامسة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا واسم المعلق

عقب بداية منافسات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا. باتت القنوات الناقلة للقاءات هذه البطولة، هي مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة. لذلك سوف تنقل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني على مجموعة القنوات، وبالتحديد على قناة “beIN Sports HD 3”, كما أعلنت هذه القنوات أن المعلق “عصام الشوالي”، هو من سوف يتولى مهمة التعليق على أحداث هذه المباراة.

جدول ترتيب مجموعة الفريقين في دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

كانت القرعة قد أوقعت المارد الأحمر على رأس المجموعة الأولى، التي تعد واحدة من أقوى المجموعات المتواجدة في هذا الدور من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، والتي جاء فيها معه كلاً من الهلال السوداني الذي يواجهه المباراة القادمة، بالإضافة إلى ماميلودي صن داونز صاحب المركز الأول برصيد ثلاث نقاط. بعد فوزه على حساب المريخ السوداني في الجولة الأولى بهدف دون رد.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة
الأهلي ضد الهلال السوداني

تاريخ المواجهات بين الفريقين في دوري أبطال أفريقيا قبل مباراة اليوم الجمعة 18/2/2022

يذكر أن المارد الأحمر قد تقابل مع فريق الهلال السوداني في 8 مواجهات من قبل في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي فاز فريق الأهلي في ثلاث مواجهات منها. بينما فاز الفريق السوداني في مواجهتين، وكان التعادل هو نتيجة ثلاث مواجهات.

شاهد: موعد مباراة الزمالك ضد ساجرادا اسبيرانسا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة.