التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الهلال والاهلي فريقي النادي الأهلي المصري ونادي الهلال السعودي في مباراة قوية لتحديد المركز الثالث والرابع، في إطار مباريات كأس العالم للأندية المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويأتي لقاء الفريقين بعد أن خسر النادي الأهلي أمام نادي بالميراس البرازيلي بهدفين بدون رد، وخسر فريق نادي الهلال السعودي أمام نادي تشيلسي الإنجليزي بهدف نظيف.

موعد مباراة الهلال و الأهلي

تنطلق مباراة الأهلي المصري والهلال السعودي يوم السبت الموافق 12 فبراير 2022، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الخامسة بتوقيت أبو ظبي، وتقام المباراة على استاد آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، ويسعى كل من الفريقين للحصول على الميدالية البرونزية، ويذكر أن الأهلي قد حصل على الميدالية البرونزية في نسخة العام الماضي من كأس العالم للأندية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري والهلال السعودي

حصلت قنوات أبوظبي الرياضية على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية في كل من الإمارات والكويت ومصر، كما حصلت أيضََا مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية داخل المملكة العربية السعودية.

تردد قناة أبوظبي الرياضية extra

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11526.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز:. 27500
معدل تصحيح الخطأ: ⅚.
كما يمكن مشاهدة المباراة من خلال تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية.

تردد قناة SSC الرياضية

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 12562.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
ويمكن أيضََا متابعة مباريات كأس العالم للأندية داخل المملكة العربية السعودية عن طريق الاشتراك في منصة شاهد.

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي حقق الفوز على فريق مونتيري المكسيكسي بهدف بدون رد، وفاز نادي الهلال السعودي على نادي الجزيرة الإماراتي بستة أهداف مقابل هدف.

حقيقة انتقال الشناوى إلى الهلال تداولت بعض الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن الهلال السعودي يريد محمد الشناوي ولكن ليس لتلك الاخبار أساس من الصحة فإن اللاعب مستمر مع الأهلي ولا توجد أي مفاو