التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام حيث يستكمل الدوري الإنجليزي مبارياته، خلال الأيام القادمة، حيث تشتد المنافسة بين جميع الفرق، وذلك من أجل الحصول على ترتيب أعلى لها داخل جدول الدوري الممتاز، ومن أهم المباريات المنتظرة، مباراة فريق مانشستر يونايتد و فريق وست هام، حيث يعد كل من الفريقين نفسة للفوز بتلك المباراة المهمة في مسيرتهم، داخل الدوري الإنجليزي. 

موعد مباراة مانشستر يونايتد و وست هام 

تقام مباراة مانشستر يونايتد ووست هام القادمة، على ملعب نادي الأولد ترافورد الواقع في مانشستر، في يوم السبت الثاني والعشرين من شهر يناير، ضمن فعاليات الدور الثالث والعشرون من الدوري الإنجليزي،  و لو أنك تقيم بجمهورية مصر العربية فيمكنك متابعة المباراة في الرابعة بعد العصر، أما إذا كنت تقيم بالمملكة العربية السعودية فسوف تكون في الساعة الخامس، اما لمن يقيم في المغرب أو الجزائر فسوف تكون في الساعة الثالث. 

ويحتل فريق وست هام الترتيب الرابع في جدول الدوري الإنجليزي بمجموع 37 نقطة ، حيث يسبق منافسة توتنهام هوتسبير بنقطة واحدة،  أما بالنسبة لفريق مانشستر يونايتد فهو يحتل  في الترتيب السابع في جدول الدوري، وذلك ب35 نقطة،  حيث تعادل مع أرسنال بنفس عدد النقاط.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام

يستعد كل من الفريقين إلى التأهل، لبطولة دوري أبطال أوروبا، ويعتبر الفريقين من أقوى الفرق، الذي يتوقع دائما لمبارياته بالقوة والأثارة، حيث أن لهم تاريخ حافل بالمباريات معا، وقد كانت آخر مباراة لهم في شهر سبتمبر من عام 2021، وقد كانت النتيجة فوز فريق مانشستر يونايتد بنقطتين مقابل هدف واحد ل وست هام. 

ولذلك تجد العديد من متابعي الدوري الأنجليزي، يبحثون عن القنوات الناقلة لمباراة، وعلى وجه الخصوص التي سوف تبث المباراة خلال تردداتها، في بث مباشر بدون تشفير، ومن تلك القنوات قناة بين سبورت القطرية والمتوفر على النايل سات.