التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الحياة 2 الجديد على النايل سات ، جاءت شبكة قنوات الحياة في المركز الأول على مستوى مصر والمركز الثاني علي مستوي العرب بعد شبكة إم بي سي وذلك طبقاً لاستطلاع رأى أجرته جامعة ميرلاند الأمريكية   وبذلك تعد المنافسة قوية بين شبكة تلفزيون الحياة وشبكة  mbcخصوصا بعد انتقال الكثير من المذيعين في شبكة تلفزيون الحياة إلي mbc  ومن أهم الأشخاص الذين انتقلوا لـ mbc من قنوات الحياة محمد عبد المتعال رئيس شبكة تلفزيون الحياة السابق إلي رئاسة قناة mbc مصر، كما تعتبر ميزانية القناة ضخمة حيث تصل إلى 70مليون جنيه مقسمة ما بين شراء أفلام مميزة ،وإنتاج برامج وشئون القناة الهندسية.

تردد قناة الحياة 2 الجديد

تردد قناة الحياة 2 الجديد على النايل سات Alhayah 2 TV‎ 2021
تردد قناة الحياة 2 الجديد
  • يمكن أن يتم استقبال القناة علي القمر الصناعي نايل سات عن طريق استخدام التردد 12206 وبمعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح الخطأ 5/6 وباستخدام الاستقطاب العمودي.

اقرأ أيضا: تردد قناة ام بي سي فور الجديد على النايل سات 2021 mbc4 لمتابعة مسلسل عروس بيروت

  • وبالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون القمر الصناعي عرب سات فيمكنهم استقبال قناة الحياة2 عبر التردد 11353 بمعدل ترميز 27500 واستقطاب عمودي v وبمعدل تصحيح الخطأ 5/6.
  • كما إنه من الممكن أن يتم استقبال القناة عبر القمر الصناعي بدر عن طريق استخدام التردد 12015 واستخدام معدل الترميز 27500 ومعدل تصحيح الخطأ 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *