التخطي إلى المحتوى

نموذج امتحان اللغة العربية للثانوية العامة نظرا لأن امتحانات الثانوية العامة لعام 2020 اقترب موعدها، حيث أن أول هذه الامتحانات هو امتحان مادة اللغة العربية والذي سوف يتم عقده يوم الأحد 21 يونيو 2020 مما جعل الكثير من الطلاب والطالبات يسعون للإطلاع على نموذج الوزارة لامتحان اللغة العربية، وأيضاً نماذج امتحانات الأعوام الماضية حتى يستعد الطالب لخوض الامتحان.

امتحان اللغة العربية للثانوية العامة لعام 2019

نظرا لأن امتحانات الثانوية العامة لعام 2020 قاربت على البدء، لذلك اهتمت وزارة التربية والتعليم بطرح نماذج للطلاب يمكنهم الاطلاع عليها وعلى اجاباتها حتى تكون لديهم فكرة عن شكل الامتحان القادم لهذا العام الذي يعد عام استثنائي بكل المقاييس؛ نظرا للأزمة الصعبة التي اجتاحت العالم كله والتي أثرت على جميع القطاعات وبالطبع على قطاع التعليم والتي كانت السبب الرئيسي في تأجيل الامتحانات. لذلك يمكن للطالب الدخول على موقع الوزارة للاطلاع على امتحان اللغة العربية العام الدراسي الماضي 2019 والإجابات النموذجية له.

نموذج الوزارة لمادة اللغة العربية للثانوية العامة:

قامت وزارة التعليم مؤخرا بطرح نموذج امتحان لمادة اللغة العربية يشبه في طريقته وفي نظامه امتحان نهاية العام؛ حتى يتدرب الطلاب عليه و يكونوا جاهزين للامتحان النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *