التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2020 , تصاعدت اسئلة طلاب الثانوية العامة عن موعد نتائج الامتحانات بعد ادائهم للامتحانات، خاصة وأن الطلاب في حالة من التوتر والقلق منذ أن كانوا يناشدون الوزارة بإيجاد بديل عن الامتحانات التحريرية بسبب تداعيات موجة انتشار فيروس كورونا المستجد، لكن الوزارة عوضت ذلك بمجموعة من الاجراءات الاحترازية حافظت على التباعد الاجتماعي بين الطلاب سواء بالتعقيم أو من خلال المسافات بين الطلاب داخل اللجان.

نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٠

يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بعد رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم كما أن الوزارة حريصة على رفعها على الموقع قبل أي من المواقع الأخرى والاستعلام عن برقم الجلوس أو اسم الطالب بعدما يتم إتاحتها على موقع الوزارة.

أقرأ أيضا: Sms Bac عن طريق الرسائل على الهواتف اليوم إعلات نتائج البكالوريا تونس edunet.tn

مؤشرات امتحانات الثانوية العامة

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2020 استعلام نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

اشارت وزارة التربية والتعليم المصري إلى أن نسبة و مؤشرات نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠١٩-٢٠٢٠ ستكون مؤشرات مرتفعة هذا العام إلى حد ما مقارنة بالعام الماضي ، ويذكر أنه قامت الوزارة بعدد من الإجراءات الاحترازية التي لم تأتي عبثًا لكنها حفاظا على صحة الطلاب من تداعيات فيروس كورونا المستجد.

يمكن لجميع الطلاب معرفة نتائجهم والاستعلام عنها بإدخال الرقم السري على موقع وزارة التربية والتعليم بعد إتاحتها على الموقع..

أقرأ أيضا: education.gov.tn رابط نتائج البكالوريا 2020 تونس إعلان صدور النتائج خلال ساعات لينك موقع وزارة التربية التونسية

احتياطات الوزارة خلال فترة الامتحانات

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن الاحتياطات اللازمة والمتعبة في مراحل طبع ونقل أوراق الامتحانات والتي يصعب على أي شخص ولا حتى المعلمون الحصول عليها ونبه كثير عبر صفحته الشخصية على فيسبوك وفي مداخلات هاتفية من اتباع هذه الصفحات التي تعمد على استغلال الطلاب، كما أن هناك ملاحقات قضائية لكل أصحاب الصفحات التي كانت تنشر اسئلةمن الامتحانات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *