التخطي إلى المحتوى

تشهد الأيام القليلة الماضية استعداد لوزارة التربية السورية لإصدار نتيجة البكالوريا لدراسة الثانوية العامة ٢٠٢٠ وذلك بحسب مؤتمر صحفي سيتم انعقاده بحضور كلا من وزير التربية والتعليم ونخبة كبيرة من المسؤولين بوزارة التربية، سيقوم هؤلاء بمهام التصحيح والاعلان للاختبارات وكذلك رفع اسماء الناجين وكشف اسماء الطلاب الأوائل، سيكون ذلك كله من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالوزراة عن طريق الاسم ورقم الاكتتاب.

اقتربنا من حلول عيد الأضحى المبارك وما زالت النتيجة لم يتم الإعلان عنها بعد، ولكننا ننتظر معكم حيث تستمر المراجعات النهائية لتصحيح نتائج البكالوريا السورية لعام 2020، حى يتمكن كل طالب من أخذ حقه بشكل مميز، ومن المنتظر أن يتم إعتماد النتيجة وإعلانها خلال أيام.

نتائج البكالوريا سوريا نتيجة التاسع السورية

حيث بدأت الآن الوزارة بمتابعة أعمال التدقيق والتصحيح وجمع الدرجات وذلك فور الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة، ونوقش السلالم ليتم توزيع اللجان الخاصة بتصحيح نتائج البكالوريا ٢٠٢٠ وذلك حسب طبيعة المواد المقرره، وعليه فإنه تم انجاز مواد اللغة العربية، اللغة الفرنسية الفلسفة، الجغرافيا، التربية الدينية، وهذه المواد في مرحلة الرصد وتجيمع الدرجات، حتى تنتهي وزارة التعليم السورية من صدرور نتائج البكالوريا بشكل رسمي عبر صفحتها وموقعها الالكتروني.

اقرأ أيضا:ظهرت نتائج الباك نتيجة البكالوريا تونس 2020 الان موقع وزارة التربية والتعليم التونسية

موعد نتائج البكالوريا في سوريا ٢٠٢٠

بوابة النتائج الامتحانية نتيجة البكالوريا في سوريا 2020 حسب الإسم نتائج الصف التاسع soon رصد اعتمادات وزارة التربية السورية

 

أكد مصدر موثوق منه أن موعد صدور نتيجة طلاب مرحلة البكالوريا في كافة فروعها قريبا، ولأن الوزارة لم تصدر إلى الآن موعد الصدور الرسمي لإعلان النتائج فإنه يمكن لجميع الطلاب متابعة البوابة الالكترونية الخاص بالموقع ومتابعة كافة التفاصيل والأخبار المتعلقة بهذا الشأن.

اقرأ أيضا:Sms Bac عن طريق الرسائل على الهواتف اليوم إعلات نتائج البكالوريا تونس edunet.tn

رابط موقع نتائج البكالوريا في سوريا

أيام قليلة جدا تفصل بين نتيجة البكالوريا في سوريا ٢٠٢٠ والطلاب، ينتظرها الطلاب الان لتحديد مصيرهم ومعرفة طريقهم، وسنضع لكم الرابط الخاص الذي سترفع عليه الوزارة النتيجة وكافة اخبارها.. تابعونا

اقرأ أيضا:ظهرت نتائج الباك نتيجة البكالوريا تونس 2020 الان موقع وزارة التربية والتعليم التونسية

أصبحت عمليات البحث متزايدة بشكل متلاحظ خلال الفترة الأخيرة من الان، حيث أن نتائج الصف التاسع السورية لعام 2020 من المتوقع أن تعلن خلال الساعات القادمة، وقبل حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على كل الأمة الإسلامية بالخير، حيص أن الجميع يهنئ بعضه البعض الان بمناسبة حلول عيد الأضحى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *