نتائج الإمارات وأخر أخبار النتيجة وزارة التربية والتعليم الإماراتية

تم وضع نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2018/2019 م على موقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية وذلك بداية من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الثاني عشر وعقب الانتهاء من رصد نتائج الامتحانات بدأ الطلبة والطالبات بالبحث عن النتائج على الموقع الرسمي للوزارة.

طريقة التسجيل في موقع وزارة التربية والتعليم

ويمكن التسجيل في موقع وزارة التربية والتعليم بالأمارات عن طريق الاتي: –

أولًا يتم الدخول على موقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية.
ثانيا يتم تسجيل الدخول فيه عن طريق القيام بكتابة البريد الإلكتروني في المربع الأول والقيام بكتابة كلمة المرور في المربع الثاني ثم نضغط على تسجيل دخول.
ثم بعد ذلك نقوم بإتباع باقي الخطوات حتى يتم فتح صفحة الموقع تلقائيًا حيث نستطيع معرفة نتائج الامتحانات للمرحلة التعليمية المرادة للفصل الدراسي الأول لعام 2019 م.
وفي حالة مواجهة مشكلة في تسجيل الدخول على الموقع يجب مراجعة كتابة البريد الإلكتروني وكلمة السر ثم القيام بالضغط على كلمة تسجيل الدخول مرة أخرى حيث يتم توجيهنا الى صفحة موقع الوزارة مباشرة.
ويجب على جميع الطلبة والطالبات بدولة الإمارات متابعة موقع المنهل الإلكتروني بصفة دائمة لمعرفة النتائج ومعرفة كل ما هو جديد للمراحل التعليمية المختلفة والتي يقوم بعرضها الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم داخل دولة الإمارات العربية.

موقع منهل الالكتروني

موقع منهل الالكتروني هو الموقع الرسمى الخاص بوزارة التربية والتعليم بدولة الامارات العربية،حيث انه موقع الكتروني يتيح للطلاب والطالبات فرصة الاستعلام عن نتائج الامتحانات الكترونيا بسهولة ويسر دون الحاجة الي الذهاب الي مقرات الوزارة المختلفة.