التخطي إلى المحتوى

اضطرت وزارة التعليم الأردنية إلى تعليق العمل بالمدارس، وأطلقت الموقع الإلكتروني لتقديم الخدمات التعليمية لطلاب، واصرار من الوزارة على إتمام العام الدراسي 2019/ 2030، قررت الوزارة إجراء الإمتحانات موقع إليكتروني قامت بإطلاقه، وبالفعل نجحت فى إتمام الاختبارات النهائية للطلاب من الصف الرابع وحتى الحادي عشر من خلال الموقع الإلكتروني منصة درسك، حيث إنتهت من عملية إجراء الاختبارات النهائية للطلاب في الفترة من 4 يوينو الجارى، وانتهت يوم 14 يونيو الجارى.

اعلان نتيجة الاختبارات النهائية إلكترونيا

حرصت الوزارة على سلامة وصحة الطلاب وتيسيرا عليهم فى الوقت والجهد، قررت وزارة التعليم الأردنية إعلان نتيجة الاختبارات النهائية لطلاب وطالبات الصف الرابع، وحتى الحادي عشر للعام الدراسى 2019/ 2020 إليكترونيا من خلال منصة دريك عبر نزر سبيس الاردنية، وذلك باستخدام الحاسوب الآلى أو التليفون الحديثة المتصلة بالإنترنت، من المنزل دون حاجة للذهاب إلى المدرسة، وذلك من خلال ادخال إسم الطالب ورقمه السري، والرقم الوطنى الخاص به ميعاد اعلان النتيجة. صرحت وزارة التعليم الاردنية أن الوزارة تعمل الآن على عملية تصحيح اختبارات وجمع ورصد الدرجات، والتي شارفت على الانتهاء منها، لتبدأ عقبها فى عملية تحميل ورفع النتائج على موقع منصة درسك عبر نور سبيس التعليمية تمهيدا إتاحتها للطلاب فور الانتهاء من تلك العملية والتى من المنتظر أن تنتهي الوزارة من هذه العملية وإتاحة نتائج الاختبارات النهائية للطلاب خلال الأيام القليلة القادمة.

كيفية الحصول على النتيجة إلكترونيا.

بإمكان طلاب وطالبات الصف الرابع وحتى الصف الحادي عشر الحصول على نتائج الاختبارات النهائية للعام الدراسي 2019/200 الخاصة بهم الكترونيا بطريقة بسيطة بعيدة عن التعقيد باتباع الخطوات التالية: الدخول على رابط الوزارة الخاص بمنصة درسك. على الطالب ادخال البيانات التالية( كتابة اسم الطالب- الرقم الوطني الخاص به). بعد ذلك عليه كتابة رقمه السرى الخاص ب ثم على الطالب الدخول على نتيجة الاختبارات النهائية، الخاصة به، ويمكنه الاطلاع عليها، ويمكن الحصول عليها مكتوبة من خلال الضغط على كلمة طباعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *