موقع مبادرة أهالينا لتسجيل العمالة غير المنتظمة وتبرعات الشركات لمساعدة العمالة الغير دائمة

هناك العديد من الشركات الجماعية صدرت دعم كبير للعمالة الغير منتظمة، وذلك بسبب مرض كورونا المنتشر مؤخراً، والذي أدي إلي تهديد عملهم بشكل كبير، وحتى يحمي الأهالي المسئولين عنهم العمال، ومبادرة أهالينا داعمة للعمالة الأقل في الدخل، و داعمة أيضاً للأسر التي تضررت بسبب تلك الأزمة، وأتخذ الوزراء الكثير من القرارات الصارمة لتقديم الدعم المادي لتلك الأسر، فقدموا لهم التضامن والتكاتف الذي يحتاجوا إليه للمرور بتلك الأزمة، وسوف نقدم ذلك تفصيلياً بالمقال.

مبادرة أهالينا لتسجيل العمالة غير المنتظمة بسبب كورونا:

قامت الدولة بالكثير من الدعم للعمالة الغير منتظمة، ويمكن للكثير من الأشخاص أن تقدم الدعم لتلك الأسر التي تمر بأزمة في هذا الوقت من خلال التبرع، وهناك بعض المواقع التي تسمح بذلك، ومن تلك المواقع موقع أهالينا.

كيفية التبرع في مبادرة أهالينا:

حيث أنه يتم التبرع من خلال معرفة القيمة التي يتم دفعها لهم حتى يخفف عن تلك الأسر الأزمة، ثم يضغط علي كلمة تبرع الآن للتأكد من ذلك، وبعد ذلك يعلمهم بكافة البيانات الخاصة بالشخص المتبرع، ويعلمهم بكيفية إرسال المبلغ.
هناك من يختار أن يدفع قيمة التبرع من بنك مصر، وهناك من يختار أن يتبرع من خلال رسالة لرقم 2030، وذلك الرقم خاص بمؤسسة التضامن الاجتماعي، وذلك ما يحدده المتبرع في النهاية، وبذلك يساعد بشكل كبير للمرور بتلك الأزمة.