التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج الثالث المتوسط في العراق بشهر يوليو 2020 , يوجد الكثير من الطلاب المنتظرين لنتائج امتحاناتهم على أشد من الجمر خاصة بعد كل هذا الضغط الذي يمرون به طوال فترة الدراسة، ويسعدنا أن نحيطكم علمًا بأن نتائج الثالث المتوسط في العراق قد تم اعتمادها، والآن يمكن لكافة الطلاب أن يتعرفوا على نتائجهم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقي.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط بالعراق

موقع الناجح najeh | رابط نتائج الثالث المتوسط في العراق بشهر يوليو 2020

توجد بعض الخطوات التي ينبغي على الطلبة أن يتبعوها كي يتمكنوا من معرفة النتائج الخاصة بهم عبر موقع ناجح أو موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، وتلك الخطوات تتمثل في:

  • بإمكانك التعرف على النتيجة من خلال أحد الموقعين إما موقع ناجح أو موقع وزارة التربية والتعليم العراقي كما ذكرنا سابقًا، ففي البداية قم بتسجيل الدخول على أحد الموقعين.
  • بعد الانتهاء من تسجيل الدخول على الموقع ستظهر لك أيقونة جديدة عليك أن تختار منها قسم الخدمات العامة.
  • ثم بعد ذلك ستظهر لك نافذة أخرى اضغط على القسم الخاص بالنتائج.
  • ثم سيتطلب منك أن تقوم بملء بعض البيانات مثل اسم الشخص الممتحن ورقم الجلوس والصف الدراسي الخاص بالطالب، وبالتأكيد في خانة الصف الدراسي ستختار الصف الثالث المتوسط.
  • بعد الانتهاء من تسجيل كافة البيانات ستظهر لك أيقونة جديدة لكتابة الاسم ورقم الجلوس مرة أخرى بهدف التأكد من أنك قد أدخلت البيانات الصحيحة.
  • ثم بعد ذلك قم بالضغط على إظهار النتيجة وبعدها سوف تظهر لك النتيجة الخاصة بك على الفور.

أقرأ أيضا: نتائج الثالث المتوسط في العراق 2020 عبر موقع ناجح وموقع وزارة التربية والتعليم العراقية بالاسم الثلاثي والرقم الامتحاني

وزارة التربية والتعليم العراقية

قد قامت وزارة التربية والتعليم العراقية باعتماد النتائج في كافة المحافظات إلكترونيًا بسبب تلك الظروف التي يمر بها العالم أجمع في تلك الفترة، وذلك حفاظًا على صحة الطلاب والحد من التجمعات بين الطلاب التي كانت ستحدث في المدارس إذا تم ظهور النتيجة كالأعوام الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *