كشف نقاط نتيجة البيام بالجزائر ٢٠٢٠ (شهادة التعليم المتوسط) نتاائج البيام Biam

ينتظر كل طلاب وطالبات التعليم المتوسط في كافة مدن وولايات دولة الجزائر موعد إعلان نتيجة البيام خلال الأيام القادمة القليلة من قبل وزارة التربية الوطنية بالجزائر، حيث سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القادمة من وزارة التربية الوطنية.

نتيجة البيام

من المتوقع خلال الساعات القليلة القادمة أن تتكثف عمليات البحث من جميع الطلاب والطالبات في دولة الجزائر لمعرفة نتيجة البيام، ويرجع ذلك لرغبتهم في معرفة نتائج شهادة التعليم المتوسط للعام الدراسي 2020، وهذا بعد أن تم الإعلان من وزارة التربية الوطنية عن اقتراب إنهاء جميع أعمال وضع وتقدير الدرجات الخاصة بالامتحانات.

نتيجة البيام ٢٠٢٠

يذكر أن طلاب التعليم المتوسط في دولة الجزائر قاموا بأداء الامتحانات التي كانت مقررة عليهم، والتي كانت في الفترة ما بين ٣ وحتى ٩ سبتمبر ٢٠٢٠، وفي هذا فقد أكد أبوبكر صديق بوعزة الذي يشغل منصب الأمين العام في وزارة التربية الوطنية أن أعداد الطلاب الذين تقدموا لأداء الامتحانات الخاصة بشهادة التعليم المتوسط كانت حوالي 650 ألف طالب وطالبة من مختلف أنحاء الجزائر.
وتابع في حديثه أن هذا العام يعتبر عامًا مختلفًا واستثنائياً لجميع الطلاب، وهذا بسبب تفشي وباء كورونا في مختلف الأنحاء في دولة الجزائر، ولهذا السبب فقد صرحت الوزارة بأن الطالب الذي سيحصل على ٩ درجات في كشف النقاط سوف يعتبر ناجحًا في هذا العام الدراسي، وأكمل أن موعد الإعلان عن نتائج امتحانات التعليم المتوسط سيكون نهاية شهر سبتمبر الحالي.

رابط الاستعلام عن نتيجة البيام لعام ٢٠٢٠برقم التسجيل

جميع طلاب وطالبات الشهادة للتعليم المتوسط يمكنهم الاستعلام عن نتيجة البيام لعام 2020 برقم التسجيل عن طريق الدخول إلى موقع وزارة التربية الوطنية، حيث يقوم الطالب بالدخول إلى موقع الوزارة ثم إدخال رقم التسجيل الخاص به ثم الضغط على زر عرض النتيجة وستظهر بعد ذلك النتيجة للطالب.

انتهى الطلبة والطالبات من أداء الامتحانات الخاصة بهم يوم التاسع من شهر سبتمبر الجاري لعام 2020 وبدأت الان عمليات المراجعة الدقيقة للتصحيح ورصد درجات المواد حيث خلال الساعات القليلة القادمة سوف يتم رصد نتائج البيام الجزائرية ونرصد لكم النتيجة فور أن يتم الإعلان عنها مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

قد يعجبك أيضاً ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *